هاني شاكر يتصدر بجيش مصر الأبيض.. فيديو

2020-04-17T16:00:39+02:00
تريند
17 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2020 - 4:00 مساءً
هاني شاكر يتصدر بجيش مصر الأبيض.. فيديو

هاني شاكر الأكثر بحثا على محرك البحث العملاق جوجل، وذلك مع إعلانه قبل أيام عن طرح أغنيته الجديدة المسماة بجيش مصر الأبيض، وذلك للاحتفاء بالأطقم الطبية والعاملين في مجال الصحية وتوجيه الشكر لهم على مجهوداتهم خلال معالجة المصابين بفيروس كورونا والمشاركة في احتواء المرض من خلال تعريض أنفسهم للعدوى وسط عدم حصولهم على لوازم طبية أساسية تساعدهم على العمل وحماية أنفسهم بشكل أكبر وتعريض أرواحهم للخطر في وقت يكونون فيه الأكثر عرضة للإصابة بسبب كونهم في مهب الإصابة وأول ما يمكن انتشار الإصابة بينهم بعد إصابة عدد من الأطقم الطبية بالفيروس في عدد من المستشفيات في مصر من بينها مستشفيات كبيرة في العاصمة القاهرة والإسكندرية.

ولاقت الأغنية حفاوة بالغة على مواقع التوصل الاجتماعي، كما شكروا هاني شاكر على ما قدمه من أغنية تقديرية بينما اعتبر البعض الأغنية ركوبا للموجة من قبل الفنان لاستعادة أمجاده الفنية السابقة بعد تخطاه الزمن من خلال عدد من مطربي المهرجانات.

أغنية هاني شاكر الجديدة

وقدم المغني المصري نقيب المهن الموسيقية في مصر أغنيته الجديد التي يطلق عليها اسم جيش مصر الأبيض وذلك لتقديم الشكر للأطباء والممرضين والعاملين في مجال الصحة وهي اغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد جنيدي وتوزيع ياسر ماجد كما أخرجها هنا حافظ.

كما شارك شاكر في وقت سابق في تخفيف ملل الحظر حيث ساهم على قناة وزارة الثقافة المصرية على موقع يوتيوب، وذلك يوم أمس الخميس في التاسعة مساءا والتي كانت حلقة غنائية بمناسبة أعياد الربيع وعيد شم النسيم في مصر التي سيقضيها المصريون في المنزل يوم الاثنين المقبل، والتي يقضونها في المنزل بسبب الحجر الصحي خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن بين تلك الأغاني شارك بأغنيته الجديدة جيش مصر الأبيض، بينما شارك أيضا بأغنية لسة بتسألي وأغنية نسيانك صعب أكيد وأغنية بعد حبك وأغنية وعد مني وأغنية بحبك أنا وأغنية غلطة وأغنية أغلى بشر وأغنية الله حسيبي عليك بالإضافة إلى أغاني أمرك، ولو بتحب، وأغنية على الضحكاية، وجانا الهوى وسواح واحتياطي وأنا قلبي ليك وكل ليلة وأغنية لو روحت بعيد وأغنية كدة برضه يا قمر.

ومؤخرا طرح هاني شاكر أغنية ادعوا لمصر وذلك لمواجهة الأزمة التي تعاني منها من فيروس كورونا المستجد وسط مخاوف من تفشي الفيروس، وذلك لدعم الحكومة والدولة في أزمتها بسبب المرض المنتشر والمخاوف من العدوى، وتأثيراتها على البلاد وعلى العالم كله، وهي الأغنية من تأليف أحمد شتا وألحان وليد منير.

وإليكم الأغنية:

موضوعات تهمك:

هاني شاكر: “كفاية إسفاف”

يوسف زيدان المختل في شرفه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.