نانسى عجرم تعلن عن حملها الرابع

فنون
18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 3:32 مساءً
نانسى عجرم تعلن عن حملها الرابع

حل المنتج اللبنانى صادق الصباح على قناة “ام بى سى مصر”, وخلال مقابلته كشف ان الفنانة نانسى عجرم حامل بطفلها الرابع, وذكر ايضا مسلسل “سكر زيادة”, التى ستشارك فيه لاول مرة مع النجمتان المصريتان نبيلة عبيد ونادية الجندى, ومن المقرر طرحه خلال موسم رمضان القادم.

وقال: “نانسي عجرم مشاركة بصوتها الرائع في التتر، لكننا عاملين مفاجأة صغيرة يوم الأحد أو الاثنين .. وهي غنت بكل حب وكان نفسها جدًا تيجي تحضر معانا بس لما سجلت كانت أزمة التعبئة العامة، وكمان اعتقد انها حامل ربنا يقومها بالسلامة فسجلت فقط”.

سكر زيادة مسلسل درامى كوميدى مأخوذ من فورمات امريكى تدور احداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

يشارك فى بطولة مسلسل “سكر زيادة”, نخبة من نجوم ونجمات الفن نذذكر منهم :سميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا، وهيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وروجينا، وجومانا مراد، ولقاء الخميسي، وبيومى فؤاد، وحمدي الميرغني وسواهم واخرين.

قد يهمك ايضا:

درة تحدث ضجة بذهابها الى طبيب نفسى مرتين

امير عيد يشارك متابعيه بصورة من بدايات كايروكى ويفجر مفاجأة

والد ياسمين صبرى يكشف حقيقة عدم حضوره عقد قران ابنته

مسلسل حكايات بنات الحلقة 24 تشهد احداث مثيرة تعرف على التفاصيل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.