ميلان يطلب من لاعبيه المحترفين العودة إلى إيطاليا

جمال الشمالي
الكرة الايطالية
18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 7:53 مساءً
ميلان يطلب من لاعبيه المحترفين العودة إلى إيطاليا

طالب مجلس إدارة نادي ميلان الإيطالي من لاعبيه الأجانب العودة إلى إيطاليا للاستعداد لاستئناف محتمل لمباريات الدوري الإيطالي من جديد، بعد أن توقفت في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكشفت تقارير محلية، أن هناك مقترح لعودة الدوري الإيطالي مجددا خلال الفترة المبقلة، لذلك طالب الميلان من لاعبيه الأجانب الذين غادروا إيطاليا بالعودة إليها، تحسبا لعودة الفريق للتدريبات بداية من شهر مايو المقبل.

وقالت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، إن اللاعبين المعنيين، هم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والبرتغالي رافائييل لياو، والتركي هاكان تشالهانوغلو، والبوسني أسمير بيغوفيتش، والبرازيلي لوكاس باكيتا، والدنماركي سيمو كاير.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعبين المذكورين، سيتوجب عليهم الدخول لفترة الحجر الصحي لمدة أسبوعين فور وصولهم إلى إيطاليا، وذلك للتأكد من سلامتهم قبل عودتهم للتدريبات الجماعية لـ”الروسونيري” في مايو.

وفي وقت سابق أشارت تقارير إعلامية، إلى أن رابطة الدوري الإيطالي، تدرس مقترح جديد لعودة المباريات يومي 27 و28 مايو المقبل،  بمواجهتي إياب الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس، الأولى بين يوفنتوس وميلان، والثانية بين نابولي وإنترميلان، على أن تستكمل منافسات الدوري يوم 31 مايو لإنهاء الموسم يوم 2 أغسطس.

قد يهمك أيضا:

لاعبو إنتر ميلان يغادرون إيطاليا هربا من كورونا

جوارديولا يدخل دائرة اهتمامات ميلان

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.