ميرهان حسين تبدع فى تقليد فيفيى عبدو شكلا ورقصا .. فيديو

فنون
19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 2:42 مساءً
ميرهان حسين تبدع فى تقليد فيفيى عبدو شكلا ورقصا .. فيديو

مازالت الفنانة ميرهان حسين تدهش متابعيها فى كل مرة تحاول تقليد شكل فنان او فنانة بنفس الملامح وحركاتهم الشهيرة من خلال استخدام المكياج, لذلك دأبت عرض موهبتها الفريدة من نوعها على متابعيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا.

وحرصت ميرهان هذه المرة على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”, بتقليد الفنانة فيفى عبده, حيث احدثت ضجة بشكلها وتقمصت شخصية فيفى تماما وارتدت جلبابا ابيض اللون كما كان الذى ارتدته فيفى في مشهد الرقصة الشهيرة في مسرحية “حزمني يا”، وعدة مرات اخرى, وبرزت ملامح فيفى عبدو على وجهها بالمكياج لتشبهها الى حد كبير, وقامت بتقليد حركاتها فى الرقص كما لو كانت تدربت عليها من قبل.

على الصعيد الفنى, ان ميرهان حسين شاركت مؤخرا فى مسلسل درامى بعنوان “ختم النمر”, وهو من إنتاج “سينرجي”، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج‎, وشارك فى بطولة العمل عدد بارز من نجوم الفن نذكر منهم:أحمد صلاح حسني في أول بطولة مطلقة له, ومعه نسرين طافش، إسلام جمال، تامر ‏شلتوت، ‏عفاف شعيب, وتم عرضه خلال الفترة الماضية.

قد يهمك ايضا:

ملاك الزبيدى ولحظاتها الاخيرة بفيديو يقشعر الابدان

ياسمين عبد العزيز تطرح البرومو الرسمى لمسلسلها الجديد

نيللى كريم تشارك متابعيها بأغنية مليونير للمدفعجية

محمد ثروت يروى تفاصيل برنامجه محدش فاهم حاجة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.