مقتل وإصابة عناصر حوثية في مواجهات وقصف

العرب
21 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مقتل وإصابة عناصر حوثية في مواجهات وقصف

أعلن الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، اليوم الأحد، مقتل وإصابة عناصر حوثية في قصف جوي ومواجهات في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة في الجيش اليمني في بيان نشره الحساب الرسمي، أنه تأكد مقتل وإصابة عناصر حوثية في قصف جوي ومواجهات بمحافظة البيضاء، مقدرا الأعداد بالعشرات، مشيرا إلى أن المواجهات وقعت بين عناصر من الجيش بالإضافة إلى دعم جوي عن طريق من غارات جوية للتحالف العربي.

وكان مصدر عسكري يمني قد أفاد في وقت سابق أن الحوثيين حققوا تقدما في المعارك مع الجيش في جبهة قانية شمالي البيضاء، مؤكدا سيطرة الجماعة على عدد من المواقع من بينها جبل مسعودة الاستراتيجي ومواقع أخرى حيوية وهامة.

كما أعلن الجيش في وقت سابق أن طيران التحالف استهدف بعدة غارات جوية مخزن أسلحة ومواقع وآليات تابعة للحوثيين في منطقة نجد العتق بمديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء.

ويقاتل التحالف العربي داعما الجيش التابع للحكومة الشرعية، ضد الجماعة الحوثية المدعومة إيرانيا، بدءا من عام 2015، وحتى اليوم دون تحقيق أي تقدم يذكر.

موضوعات تهمك:

هكذاا تغير حرب اليمن المجتمع السعودي

خسائر حوثية في غارات جوية على اليمن

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.