مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 26 بالتفاصيل الكاملة

فنون
20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 2:07 مساءً
مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 26 بالتفاصيل الكاملة

تصدرت الحلقة 26 من مسلسل حكايات بنات مؤشر بحث جوجل لما تحويه الحلقة من مشاهد درامية جريئة شيقة, وما زال متابعى المسلسل يتشوقون لمرعة باقى الاحداث التى تتضمنها الحلقات القادمة.

شهدت احداث الحلقة الـ 25 من مسلسل حكايات بنات احداثا اكثر اثارة وتشويق حينما قررت اش بالتحدث الى ثائر واقدمت بالاعتراف له على كل خطأ ارتكبته, وبعد ان انتحلت شخصيته ايضا, وتوالت الاحداث المثيرة الى ان شاهدت لميس مقطع فيديو لعمرو وراحت تطالبه بالطلاق وترك المنزل.

الحلقة 26 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع بطولة عدد من النجوم منهم ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد ابراهيم يسرى وعدد آخر من الفنانين الشباب, وهو من إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون المشترك مع شركة «تي فيجن» للمنتج طارق الجنايني، حيث تم التعاقد على تقديم جزءين جديدين من العمل بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحا جيدا مع الجمهور، وهو من تأليف ماريان هانى ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقى وإخراج مصطفى أبو سيف.

تعرض الحلقة 26 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع فى تمام الساعة السابعة مساء على شاشة قناة ON، وتتم الاعادة في تمام الساعة العاشرة مساء على شاشة قناة ON دراما.

قد يهمك ايضا:

باميلا الكيك تتعرض للانتقاد بسبب نادين نسيب نجيم

ابن فنان كويتى يشعل النيران داخل السجن والسبب ..

اصالة تنتظم بالصلاة وتؤكد على ختمها للقران الكريم كاملا .. فيديو

تامر حسنى لأحد متابعيه : هو مات بجد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.