مستشفى في فلسطين لعلاج المصابين بكورونا

2020-03-14T01:03:56+02:00
العربكورونا
9 مارس 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:03 صباحًا
مستشفى في فلسطين لعلاج المصابين بكورونا

أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه، اليوم الاثنين، عن مستشفى في فلسطين لعلاج المصابين بكورونا في مدينة بيت لحم.

وقال رئيس الوزراء الفلسطيني في مستهل اجتماع الحكومة الفلسطينية اليوم، أنه سيتم تدشين مستشفى في فلسطين لعلاج المصابين بكورونا بمدينة بيت لحم.

وأضاف اشتبه أنه تم اكتشاف مصاب جديد بفيروس كورونا في تلك المدينة.

وأوضح في تصريحاته أن عدد الإصابات في بيت لحم بلغ 20 إصابة جديدة بالفيروس ويجري حاليا فحص 137 عينة جديدة لمشتبه بإصابتهم بالفيروس.

وأكد أنه سيتم تدشين مستشفى جديد في المدينة التي تقع جنوبي القدس المحتلة، مشيرا إلى أن المستشفى الجديدة ستكون معدة بشكل كامل للتعامل مع تلك الحالات المكتشفة.

ولفت رئيس الوزراء الفلسطيني إلى وجود تنسيقا مع الأردن بشكل كامل من أجل إغلاق الجسور بينهما قريبا كإجراء احترازي ضد انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أن هذا تنبيه مسبق لمن يريد العودة للوطن أو الخروج منه.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد أعلن حالة الطوارئ في الأراضي الفلسطينية لمدة شهر من أجل مواجهة خطر فيروس كورونا المستجد بينما أعلن رئيس الوزراء في وقت سابق إغلاق كافة المرافقة التعليمية من مدارس ورياض اطفال وجامعات ومعاهد إلى أجل غير مسمى حتى يتم صدور توجيهات جديدة.

موضوعات تهمك:

ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا في مصر

منع الشيشة في المملكة العربية السعودية خوفا من فيروس كورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.