مداعبات وﺣﺮﻛﺎﺕ جريئة ﻳﺤﺒﻬﺎ ﺍﻟﺰﻭﺝ

ليلة الدخلة
21 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 17 مايو 2020 - 7:42 صباحًا
مداعبات وﺣﺮﻛﺎﺕ جريئة ﻳﺤﺒﻬﺎ ﺍﻟﺰﻭﺝ

مداعبات وﺣﺮﻛﺎﺕ ﺟﺮﻳﺌﻪ ﻳﺤﺒﻬﺎ ﺍﻟﺰﻭﺝ، الزواج هو العلاقة التي أحلها الله لنا، والتي ينبغي ان يملؤها المودة والرحمة والاحتواء والسعادة في التعامل بين الرجل والمرأة ومن الضروري ان يفهم الزوجين احتياجات الآخر والعمل علي تحقيقها له واسعاده خاصة في ممارسة العلاقة الحميمة التي هي أكثر الأشياء التي ينبغي ان تحقق السعادة للزوجين.

حركات يحبها الرجل من حبيبته أثناء ممارسة العلاقة الحميمة

  • يجب على الزوجات أن لا يخجل أبدا من ازواجهم، فالمرأة عليها أن تسعد الزوج بأي شكل يحبه ويرغب فيه الزوج، فاول الاشياء التي ينبغي على المرأة الالتزام بها في أثناء كل ممارسة لها للعلاقة الحميمة هي ان تكون عارية، امام الزوج فالرجال اول ما يجذبهم إلى زوجاتهم شكل الجسم عاريا فهذا الامر يعمل على اثارة الزوج بشكل كبير، وجعله سعيد في أثناء علاقته مع زوجته، كما أن المرأة عليها ان تترك انوار الغرفة مشتعله، ولا يتم ممارسة العلاقة بينهم في الظلام.
  • دائما ما نجد المرأة تترك الرجل يبدأ في الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية لكن ان كسرت المراة القاعدة في اي مرة من المرات وبدأت في ابداء الرغبة هي لزوجها في أنها ترغب في الجماع معه سيشعر في هذا الوقت الزوج انه قوي، وان زوجته تحبه كثيرا، ولابعد الحدود، ويمكن أن تفعل المراة هذا الامر عن طريق لبسها ملابس عاريه حين يأتي الزوج من العمل كما أنها من الممكن ان تضع العطر الذي تتعطر به في وقت الجماع، وتبدأ في تقبيل الزوج ومساعدته في خلع ملابسه.
  • يحب الزوج ان تمسك زوجته القضيب من فوق الملابس والبدء في مساعدته في خلع ملابسه جميعها وتقبيله من كل جزء من أجزاء الجسم.
  • من الممكن ان تقوم المراة يجعل الزوج يشعر أنها ترغب في الجماع معها عن طريق بدأها في تدليك جسم الزوج من رأسه حتى قدميه بمنتهى اللطف واللين فهذا الامر من اكثر الامور التي تجعل الزوج يستثار كثيرا.
  • نجد ان الزوجات يمكن ان يتقربن من ازواجهم عن طريق عمل الجنس الفموي الذي احله جميع الشيوخ، حيث أجازه العلماء نظرا لان الله تعالى أحل للزوجين الاستمتاع ببعضهما البعض بأي شكل من الأشكال لكن مع تحريم عمل الجماع من الخلف لدى المرأة أو في وقت الحيض، والجنس الفموي من الأشياء التي لا تتسبب في اي امراض عند الرجل أو المرأة ويتم هذا النوع عن طريق مص العضو الذكري ، و ادخاله واخراجه من فم المرأة ولكن على الرجل ان يلتزم بغسل القضيب قبل البدء في العلاقة الجنسية، وكذلك الجنس الفموي عند المرأة الذي يقوم الرجل بمص البظر، وبالتالي وصول المرأة لاعلي درجات الاستثارة الجنسية.
  • يمكن للمراة والرجل ان يقوموا بالعديد من الوضعيات الجديدة التي تعمل على التجديد في شكل الجماع وجعل الزوجين يسعدون أكثر، ولا يكون هناك أي نوع من انواع الملل في الفراش فمن الممكن أن يتغير وضع الجماع من الفراش الي الغسالة، تجلس المرأة على الغساله وقت تشغيلها، وتبدأ في فتح ساقيها، ويبدأ الرجل في ادخال القضيب في المهبل واخراجه، وهذه الوضعيه تكون أكثر متعة حيث ان مع حركة الزوجين تتحرك الغساله.
  • و من الممكن الاستعانة بوضعية اخري تسمي وضعية الجلوس بالعكس، والتي تقوم الزوجه فيها بالجلوس على ساقي زوجها، ويكون الزوج علي الكنبة أو على السرير، ويبدأ الزوج في ادخال القضيب واخراجه من المهبل، وتكون هذه الوضعية مريحة بعض الشيء للزوج.
  • الرجال يحبون سماع اهات النساء في الفراش اثناء العلاقة الجنسية، حيث أن الرجل في هذا الوقت يشعر بمدى تأثيره على زوجته، و مدى سعادتها بالعلاقة معه، وانه قوي.
  • اثناء العلاقة الجنسية على المرأة ان تمسك بيد زوجها، وتبدأ في تمرير يديه علي جميع اجزاء الجسم عندها تشعر الزوج أنها سعيدة في الجماع معه، لأنها ترغب في أن يلمس جميع اجزاء جسمها.

جمل اياك ان تخجلي في قولها أثناء الجماع

  1. اولا على الزوجة أن تبدي لزوجها اثناء العلاقة الجنسية عن كامل رضاها عنه، وعن قوته في الفراش، كما انها عليها ان تبدي اعجابها من خلال قولها للزوج كم احبك اثناء العلاقة، او تقول له كم احب ان اكون معك دائما في الفراش.
  2. قولي لزوجك قبليني حبيبي في كل موضع بجسمي فانا رهن اشارتك، وكلي ملك يديك انت فقط.
  3. يمكنك ان تمسكي قضيبه أثناء الجماع، وتقول لها كم احبه كثيرا، كما يمكنك انم تقولي علي اي حركة او اي مداعبة يقوم بعملها لك احب هذا كثيرا، كما أنا سعيدة كرره مرة أخرى حبيبي، سيشعر بالاثاره والمتعه في هذا الوقت، وتزيد ثقته في نفسه لابعد الحدود.
  4. كما أنك عليك بعد الانتهاء من الجماع مع زوجك ان تقولي له يمكنا عمل المباراة مرة اخري فانا على كامل الاستعداد إليها، ويثار في هذا الوقت ويتم تكرار الجماع مرة أخرى.
  5. قولي له ايضا انك كنتي تنتظريه طوال اليوم، وكم كنتي مشتاقه له.
  6. كما ان المرأة الذكية عليها اثناء العلاقة الزوجية ان تجعل الرجل يشتعل من خلال بعض الكلمات التي تقولها انا أكله بين أيديك انا كلي ملكك انت فقط انا احبك لابع الحدود، واتمني ان اكون طوال عمري في احضانك.
  7. يمكن للمرأة ان تقول له أعشق شكل جسمك حبيبي، كل تفصيلة فيك احبها، انا لا أري من الرجال غيرك.

إليك بعض الأفعال التي تزيد من جنون الزوج في الفراش

  1. تدليك الزوجة جسم زوجها بحنان، ولطف او عمل مساج له في كل جزء من اجزاء الجسم، وتقبيله من الأشياء التي تعمل على وصول الزوج الى اعلى حد من الاثارة والمتعة، ويمكن للزوج ايضا ان تلحس وتقبل كل جزء من الرجل بمنتهى الهدوء والرومانسية.
  2. يجب أن تراعي المرأة أن تكون من الواثقات في نفسها، ولا تخجل ابدا من اي شئ في جسمها، وعليها العلم أن الرجل لا يركز في تفاصيل الجسم في وقت العلاقة الجنسية معها علي قدر تركيزه عمل الجماع معها فقط.
  3. الاستحمام مع الزوج بعد الانتهاء من العلاقة الجنسية من احدي اهم ما يعمل على اثارة الزوج الى حد الجنون حيث ان جسم المراة يكون في هذا الوقت عاريا تماما امام الزوج، ويكون واضحا أمامه بالكامل.
  4. الزوج يحب المرأة التي تكون دائما على اتم الاستعداد لعمل العلاقة الجنسية معه، ولا يحب علي الاطلاق ان يري الزوجه متكاسلة أو غير راغبة فيه.
  5. قبل البدء في ممارسة المرأة وزوجها العلاقة الحميمة عليها أن تكون قد جهزت عشاءا خفيفا خاليا من الاطعمة الدسمة، ومليئا بالفواكه والخضروات والعصائر التي تعطي لها طاقة لممارسة العلاقة الجنسية مع اشعالها الشموع، والدخول في جو رومانسي.

موضوعات تهمك:

أسباب ضعف التبويض وطرق علاجه

فوائد الكركم على الجسم والبشرة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.