محمد صلاح في تدريبات ليفربول استعدادا لإيفرتون.. صور

mohamed20 يونيو 2020آخر تحديث :
محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، في تدريبات فريقه اليوم، استعدادات للمواجهة المرتقبة أمام إيفرتون والمقرر لها غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وكانت تقارير قد أثارت الشكوك حول لحاق صلاح بمباراة ديربي “ميرسيسايد” المقبلة أمام إيفرتون، حيث أنه لم يشارك في المباراة الودية أمام بلاكبيرن.

من جهته، أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، إن جميع لاعبي الريدز جاهزين لخوض المباراة، مضيفا “إنها مباراة قوية وعلينا أن نتسلح بكل قوتنا من أجل تحقيق الفوز لأخذ خطوة نحو لقب الدوري الإنجليزي”.

وعن مدى جاهزية كل من صلاح وروبرتسون وأليسون للديربي، قال كلوب: “إنهم بحالة جيدة، كانت هنالك بعض المشاكل بالتدريبات وهذا طبيعي، يمكنني القول أنهما غير مستبعدين من المباراة، وسيكونون متواجدين بقائمة الفريق يمكنني أن أؤكد ذلك”.

ويحل ليفربول ضيفا على جاره العنيد إيفرتون في ديربي “ميرسيسايد” على ملعب “جوديسون بارك”، غدا الأحد، في إطار الجولة الـ29 من بطولة الدوري الانجليزي التي عادت مؤخرا بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر الليفر جدول الترتيب برصيد 82 نقطة وبفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي حامل اللقب ووصيف النسخة الحالية، ويحتاج الريدز الفوز في مباراتين فقط وتحقيق 6 نقاط من أجل حسم اللقب الذي غاب عن خزائنه منذ 30 عاما.

1 5

2 4

3 3

4 3

5 1

6

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة