كيف أكون أنثى في نظر حبيبي

جمال
19 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 1:37 صباحًا
كيف أكون أنثى في نظر حبيبي

كيف أكون أنثى في نظر حبيبي، نجد ان الأنثى الجميلة غالبا ما تكون منيرة لحياتها وحياة المحيطين بها، والجمال لا يقتصر على الشكل الخارجي بل هناك العديد من الاشياء التي ان التزمت المرأة بها تكون من اجمل النساء فى عين حبيبها، والتي يمكن توضيحها في المقال التالي.

كيف أكون أنثى في نظر حبيبي
كيف أكون أنثى في نظر حبيبي

جمال الأنوثة الحقيقية

  1. تواضع الانثى وتعاملها مع الجميع بمنتهى الادب والاخلاق الرفيعه من الاشياء التي تعمل على اجعلها اجمل النساء على العكس نجد الأنثى التي تتكبر على من حولها لا تخطي علي الاطلاق بحب الآخرين، ولا يرغب أحد في التقرب منها مطلقا.
  2. المال من الأشياء التي لا تصنع جمال الأنثى كما تعتقد بعض النساء لكن المرأة التي تحظى بالحب دائما هي المرأة المثقفة التي دائما ما تتعلم، وتزيد من المعلومات والمهارات في جميع المجالات لديها، وبالتالي تكون واسعه الفكر والإدراك.
  3. طريقة مشي المرأة من الاشياء التي تعمل علي جعل الاخرين يرون انها انثى حقيقية فالمرأة لابد، وأن تراعي في طريقة مشيتها أن تكون مرفوعة الرأس، ويكون الظهر بطريقة مستقيمة لا تمشي منحنية الظهر على الاطلاق.
  4. دائما ما تهتم الأنثى الجميلة ان تضع القليل من المكياج الذي لا يخفي ملامحها او يكون غير مقبول، ولا تبالغ في ارتداء الألوان المثيرة لأعين الناظرين علي الاطلاق.
  5. الانثى الجميلة عليها ان تحافظ باستمرار على ان تظهر امام الجميع بمنتهى الهدوء حتى ان اهانها أي شخص عليها الالتزام التام بالصمت، وعدم المبالغة في الحديث معه، والرد بالأخلاق دون تجريح ودون رد الاهانة بالاهانة علي الاطلاق.
  6. الابتسامة الهادئة الرقيقة من الأشياء التي تعمل علي جذب الاخرين، ومن الضروري ان لا تظهر الأنثى بوجه عبوس او غاضبة على الإطلاق، وعليها ان لا تجعل احد يثيرها مهما بلغ الأمر، ولا تعلي من صوتها ابدا فالبنت التي يعلو صوتها لا يمكن أن ينجذب اليها الرجال.
  7. الانثى الحقيقية دائما ما نجد انها تعطي وقت لنفسها، والاهتمام ببشرتها وشعرها وكل جزء من أجزاء الجسم، ومهما بلغ حجم المسؤوليات عليها فإنها دائما ما تحاول أن تكون مهتمه بشكلها ومظهرها الخارجي الذي لا يتغير حتى بعد الحمل والولاده.
  8. الانثى الجميلة عليها أن لا تبالغ في كلمات المدح والثناء على من يقول لها انتي جميلة او اي شئ من هذا القبيل عليها أن تكتفي بكلمة شكرا، ولا تكون من البنات التي تتحدث كثيرا مع الجميل بسذاجة لكنها عليها أن تكون عاقلة.
  9. البنت عليها ان تكون ودودة عطوفه جميلة مع الجميع، ومن الضروري ايضا ان تراعي البنت الا تقع في الغيبة والنميمة التي تجعلها أقل جاذبية من قبل جميع المحيطين بها.
  10. الذوق الرفيع عند التعامل مع الجميع من اهم الاشياء التي تزيد من قدر ومكانة المرأة في أعين الجميع، وهي من الأشياء التي تجعل الرجل دائما ما ينجذب اليها
  11. يجب ان تكون الانثى الجميلة التي ترغب دائما ان تظهر بمظهر الاناقة والجمال في أعين الجميع ان ترتدي باستمرار الملابس المحتشمة فهي الشيء الذي يجعلها في اعين الجميع راقية على عكس ما تعتقد بعض الفتيات أن الملابس الضيقة هي سر الجمال والانوثه لكن الرجال ينجذبون أكثر والمرأة المحتشمة.
  12. إظهار الثقة بالنفس من اهم علامات الأنثى الجميلة على عكس البنت التي لا تثق في نفسها فهي دائما ما يراها المحيطين بها غير جذابة، وينعكس هذا الشعور فيشعر المحيطين بها أنها غير جميلة.
  13. ارتداء الملابس المليئة بالانوثة من أهم الأشياء التي ينجذب لها الرجل، فالمراة عليها الاهتمام بارتداء الفساتين، والتنانير، و ارتداء الملابس ذات الألوان الزاهية الاكثر انوثه مع الابتعاد عن الألوان السوداء والغوامق التي تظهرها أكبر عمرا.
  14. ارتداء الخواتم والاكسسوارات من أكثر الأشياء التي تعمل على انعكاس ملامح الأنثى الجميلة امام الجميع.
  15. العطور الهادئة امام الزوج من الأشياء التي تعمل على جعل البنت اجمل امام زوجها، ويرى فيها أكثر ملامح الانوثه والجمال، كما ان القليل من المكياج مع ارتداء الملابس الحرير او الستان من الأشياء التي تجعل الزوج يحب زوجته كثيرا.
  16. مشي المراة امام الزوج ينبغي أن يكون بمنتهي الرقة والجاذبية التي تجعله يري فيها الأنثى، وعليها أن تكثر من ارتداء الكعوب ولا تنحني على الاطلاق امام الزوج عند المشي لكن تمشي مرفوعة الكتف والصدر وتترك شعرها فالشعر من أكثر الأشياء التي تعمل علي زيادة ملامح الانوثة.
  17. التعامل مع المحيطين بمنتهى العقل والرزانه، والانصات للجميع من الاشياء التي تجعل الرجل يعجب كثيرا بالمراة، ويري فيها العقل والجمال الفكري والجسدي، وعليها أن تستمع جيدا للزوج فالرجال جميعهم يحبون المراة التي تجيد فهمهم والاستماع إليهم.
  18. المراة عندما تكون صادقة في حديثها فان الرجل يحبها كثيرا لذا عليها أن لا تكذب علي الاطلاق، وان تقول الصدق حتى وإن كان الصدق سيؤدي بها إلى بعض المشاكل مع الزوج، المشاكل ستحل ام الكذب فهو فقد الثقة تماما بين الرجل والمراة ،وبدء دخول الشك بينهم فيما بعد.
  19. اهتمام المرأة بالمساحة الشخصية لها من الاشياء التي تجعل الرجل يحبها ويعجب بها، لذا فالمرأة عليها أن لا تجعل الرجل هو محور حياتها، وأن يكون لها العديد من الاهتمامات والأشياء الخاصة بها عملها واهتمامها بأناقتها وملابسها بنظافتها ونظافة منزله فيشتاق لها الزوج كثيرا.
  20. الروح الايجابية التي تتحلي بها المرأة من اهم الاشياء التي تعمل على جعلها في نظر الرجل الانثى الجميلة لذا فعلى المرأة التحلي بروح التفاؤل والايجابية امام الرجل دائما، وان لا يكون لديها أي طاقة سلبية تنشرها على المحيطين فيزيد نفور الاخرين منها، وعليها مهما بدت الامور سيئة أن تكثر من حسن ظنه في الله ويقينها في أن الغد سيكون علي ما يرام.
  21. استخدام الكلمات الرقيقة مثل أشكرك او معذرة او غيرها من الكلمات المهذبة الرقيقة من الاشياء التي تعمل على انجذاب الرجل كثيرا للمرأة ورؤيتها بمنتهى الجمال والرقة.
  22. التزام المرأة بقواعد الاتيكيت في تناولها الطعام وتناولها العصائر، وجلوسها وطريقه كلامها من أهم الاشياء التي تجعل الرجل يحبها، ولا ينفر منها ويرى فيها كل ما يحب أن يراه في الأنثى بمعني الكلمة.
  23. كما ان حفاظ الانثى على جسمها ورشاقتها من اهم الاشياء التي من الضروري أن تلتزم بها، وعليها الحرص الشديد على عمل الانظمة الغذائية التي تمكنها من خسارة وزنها الزائد، وتجعلها رشيقة جميلة فيزيد اعجاب الرجل بها.
  24. أهم الاشياء التي يجب ان تضعها الفتاة في اعتبارها أن تهتم بنظافتها الشخصية مع وضع المزيلات التي تخفي من رائحة العرق، وتجعلها متحلية بالرائحة الجميلة الجذابة فلا ينفر من الجلوس بجانبها اي شخص.

معلومات تهمك

أخطاء يجب الا تقع فيها الزوجات

هل تجاهل الفتاة للرجل يزيد من تعلقه بها

نصائح لتحسين علاقتي مع شريك حياتي

كيف تحافظ علي علاقتك مع حبيبك طوال العمر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.