صلاح عبدالله يشارك متابعيه رسالة غريبة وصلته

فنون
5 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 5:12 مساءً
صلاح عبدالله يشارك متابعيه رسالة غريبة وصلته

شارك الفنان المصرى صلاح عبدالله متابعيه عبر حسابه الرسمى على تطبيق “تويتر”,بتغريدة جديدة طريفة وغريبة ايضا ,حيث كشف انه تعرض لموقف غريب جدا بسبب هاتفه الجوال .

صلاح عبدالله يتعرض لموقف غريب بسبب هاتفه

وغرد صلاح عبدالله فى رسالته قائلا:”ملحوظة خطيرة جدا وبتكلم جد والله، قعدت بأيفوني في الشمس حوالي ربع ساعة، ولما دخلت حجرتي ببص فيه لقيت المحمول بيقول: أنا سخنت قوي ياصاصا إوعى تستخدمني إلا لما أبرد خالص”.

وتابع صلاح قائلا: “بعيداً عن الهزار والله جاتلي رسالة بهذا المعنى”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تغريدة صلاح عبدالله ,وكانت التعليقات تجمع بين الفكاهة والجد ,وقد وجه متابعون نصيحة بحيث يقوم بمعالجته بوضع في الثلاجة أو باستخدام ماء بالليمون,واخرون اكدوا على ان هذه الخاصية متواجدة بالفعل فى هذه الانواع من الهواتف الايفون .

على الصعيد الفنى,أن أخر اعمال صلاح عبدالله من خلال مشاركته فى مسلسل درامى يحمل اسم “قيد عائلى” ,والذى شارك فى بطولته مع عدد من النجوم نذكر منهم :عزت العلايلي، بوسي، ‏ميرفت ‏أمين، سيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي,واخرون .

قد يهمك ايضا:

احمد ماهر يتحدث عن الدعارة ويهاجم ياسمين صبري ومحمد رمضان

احمد فهمى يمازح هنا الزاهد ويقول: حقنة

أثناء التصوير .. محمد رمضان يضرب مصور مسلسله

هجوم حاد على راندا البحيرى بعد تعليقها لعائلة ساويرس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.