شيماء سيف ترد على هجوم ريهام سعيد لها بسبب وزنها

فنون
19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 3:19 مساءً
شيماء سيف ترد على هجوم ريهام سعيد لها بسبب وزنها

حرصت الفنانة شيماء سيف على الرد على هجوم الاعلامية ريهام سعيد لها بسبب وزنها الزائد وفاجأت المتابعين بتعليقها عبر حسابها الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”, كاتبة:” بما اننا داخلين علي ايام مفترجة والصلح خير وهي بعتت وبدات فيه فحصل خير وهمسح الفيديو “.

وكانت البداية عندما هاجمت الاعلامية ريهام سعيد اصحاب الاوزان الثقيلة والسيخرية منهم فى مقطع فيديو لها عبر موقع “يوتيوب” قائلة:”برغم اعتذاري عن هذا الامر إلا ان الفنانة إنجى وجدان هاجمتني بسبب حديثي”.

وأضافت ريهام سعيد: أرى أن إنجى وجدان في حالة أنها فقدت وزنها لن يعرض عليها أعمال جديدة وكذلك الفنانة شيماء سيف التي أراها إذا فقدت وزنها لن تعمل فى مجال الفن”.

على الصعيد الفنى, ان اخر اعمال شاركت بها شيماء سيف من خلال فيلم بعنوان “ساعة رضا”, والذى تدور احداثه في إطار كوميدي داخل حي شعبي، حيث (رضا) وهو شاب بسيط يعمل ميكانيكي بورشة يقع في حب إحدى الفتيات وهي (نور)، يجد منبه قديم يحتوي على تعويذة تجعله يعود بالزمن إلى الوراء، وهنا يجد ضالته لكي…اقرأ المزيد يفوز بقلب الفتاة التي يحبها، لكن هذا يجعله يدخل في العديد من المواقف نتيجة المفارقات التي تقع له.

ساعة رضا يشارك فى بطولته نخبة من النجوم نذكر منهم :أحمد فتحي, محمد ثروت, هالة فاخر, دينا فؤاد, وشيماء سيف, وهو من اخراج هانى حمدى, تأليف هشام يحيى.

قد يهمك ايضا:

ميرهان حسين تبدع فى تقليد فيفيى عبدو شكلا ورقصا .. فيديو

نيللى كريم تشارك متابعيها بأغنية مليونير للمدفعجية

تامر حسنى لأحد متابعيه : هو مات بجد

اصالة تنتظم بالصلاة وتؤكد على ختمها للقران الكريم كاملا .. فيديو

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.