شيفروليه كابتيفا 2020 الوحش.. سعرها ومميزاتها وتفاصيل أخرى

2020-05-06T15:43:37+02:00
سيارات
6 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 6 مايو 2020 - 3:43 مساءً
شيفروليه كابتيفا 2020 الوحش.. سعرها ومميزاتها وتفاصيل أخرى

شيفروليه كابتيفا 2020 سيارة جديدة عملاقة طرحتها شركة جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات، وهي السياراة المطروحة لعام 2020 عبر 3 فئات في السوق المحلية والتي تم الكشف عنها لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط خلال فاعليات معرض دبي الدولي للسيارات والذي أقيم في دولة الإمارات نوفمبر الماضي.

سعر السيارة العملاقة واستهلاك الوقود

في وقت كانت السيارة فيه عملاقة الإمكانيات فإن السعر هو الآخر عملاق، حيث أن سعرها للفئة الأولى 309 ألف و990 جنيها، بينما الفئة الثانية فإن سعرها بلغ 339 إلفا و990 جنيها، بينما قدرات القئة الثالثة سعة 5 مقاعد فسعرها فيه بلغ 359 ألفا و990 جنيها، وبلغت الـ “Premmiere”، سعة سبعة مقاعد نحو 379 ألفا و990 جنيها.

والسيارة تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، حيث أن لديها محرك رباعي الاسطوانات تبلغ سعته 1.5 ليتر تيربو، يعمل على انتاج قوة 148 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 255 نيوتن/ للمتر، وهي متصلة بناقل حركة أتوماتيك من النوع “CVT”. أما متوسط استهلاك من الوقود فيبلغ 8.4 لتر لكل 100 كيلو متر مسافة.

وهناك مواصفات أخرى للسيارة سنذكرها.

شيفروليه كابتيفا 2020

مواصفات سيارة سيفروليه كابتيفا 2020

لدى السيارة الجديدة العديد من المميزات، حيث أهم ما تتميز به وسائل الأمان والسلامة للركاب ومنها نظام الفرامل التي تمنغ الانغلاق ABS، ونظام توزيع إلكتروني للفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام صعود المنحدرات والتحكم في الجر، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية.

كما أن السيارة الجديدة فيها مصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضافة “LED”، ومصابيح خلفية منفصلة، ومقاعد من القماش وفرش قماش وشاشة وسائط حجمها 8 بوصة.

كما تحتوي السيارة على مكيف هواء ومنها مخارج لمقاعد خلفية ونظام ترفيهي مكون من 4 مكبرات ضوئية ويو اس بي وبولوتوث، بالإضافة إلى فتحة سقف وشاشة عدادات 7 بوصة وخاصة طي المقاعد وغيرها.

كما جاءت شيفروليه كابتيفا 2020، القئة الثانية لديها مواصفات قياسية مشابهة لما ذكرناه في الفئة الاولة، يزيد عليها نظام صعود المنحدرات والتحكم في الجر، وحساسات ركن أمامية وخلفية وفرامل طوارئ بالمقاعد الخلفية، أما مكيف الهواء فهو به شاشة ديجيتال، وزر تشغيل المحرك وإيقافه، ونظام ترفيهي مكون من 6 مكبرات صوتية إلى جانب الكماليات الأخرى الموجودة في الفئة الأولى من بولوتوث ويو اس بي، بينما فتحة السقف كهربائية.

اما الفئة الثالثة ففيها نفس المميزات السابقة، مع نظام ترفيهي مكون من 6 مكبرات صوتية، بينما تم تزويد عناصر إضافية مثل وسائد هوائية جانبية وفرامل إلكترونية في المقاعد الخلفية وحساسات ركن أمامية ونظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام تعلق خلفي منفصل.

موضوعات تهمك:

10 طرازات سيارات جديدة في مصر

سمير ريان

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.