سوزان نجم الدين تسخر من رامز جلال

2020-05-16T14:34:57+02:00
تريندفنون
16 مايو 2020آخر تحديث : السبت 16 مايو 2020 - 2:34 مساءً
سوزان نجم الدين تسخر من رامز جلال

سوزان نجم الدين تخرج لسانها لرامز جلال

سوزان نجم الدين1 - الساعة الخامسة والعشرون

وقعت الفنانة المتألقة سوزان نجم الدين، ضحية لرامز المجنون الرسمي على الأم بي سي وشهدت الحلقة مشاهد مثيرة وغلب عليها طابع التحدي. 

وبدأ رامز البرنامج كعادته مع كل الضيوف بالسخرية من سوزان، وعلق على ملابسها وحزامها الملفوف حول خصرها، واصفا إياها بشخصية فرعونية.

وقال رامز جلال لاحقا إنه استضاف نجم الدين  في برنامجه لتصفية حساب قديم فقد  انتقدته واتهمته بالتمثيل والفبركة وأنه يتفق مسبقا مع الضيوف الذين يظهرون في برامجه وهذا ماركز عليه في الحلقة لدرجة أن رامز سأل الفنانة الضحية أكثر من مرة هل تعلمين بتفاصيل المقلب وهي تحلف وباللهجة المصرية “وحياة ربنا ماعرف حاجة”

البداية كانت على كرسي الحقيقة وأجابت عن الأسئلة تباعا قبل أن يظهر لها جلال من خلال الصورة وهي مازالت تنقد برامجه وتصفها بالمفبركة .. فارتعدت وهي على الكرسي

وظلت متماسكة ولم تظهر أي ارتباك رغم تلوين شعرها ومن ثم فاصل الحركات البهلوانية على الكرسي المكرر مع كل الضيوف إلى أن وصلت فقرة الكابوريا والثعبان فصارت تصرخ برعب شديد ورغم ذلك حاولت أن تظهر رباطة الجأش وواجهت الموقف بسخرية عبر اخراج لسانها استهزاءا برامز

وفي آخر فقرات البرنامج وبعد أن فك قيدها عن الكرسي ومشهد السقوط في الماء المعاد مع كل الضيوف قالت لرامز من داخل الحفرة المائية  “بحبك رغم كل اللي عملته فيا”.

سوزان نجم الدين - الساعة الخامسة والعشرون

واستضاف رامز العديد من الفنانين والمشاهير في برنامجه الرمضاني الحالي ” رامز مجنون رسمي” الذي يلاقي حضورا جماهيريا  منهم، المطربين حسن شاكوش وحمو بيكا، و الإماراتي عبدالله بالخير، والسعودي حسن عسيري، والراقصة فيفي عبده و الممثلتين ياسمين صبري، وريهام عبدالغفور.

يذكر أن الفنانة سوزان نجم الدين، ليس لها أي أعمال في السباق الدرامي الرمضاني 2020 وكانت قد اعتذرت عن المشاركة في مسلسل “لما كنا صغيرين”، الذي يعرض حاليا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.