روني يتحدث عن خطأ ارتكبه رونالدو وصلاح

الكرة الانجليزية
21 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 21 يونيو 2020 - 9:13 مساءً
روني يتحدث عن خطأ ارتكبه رونالدو وصلاح

تحدث مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق، واين روني عن أن النجم الدولي المصري محمد صلاح يرتكب نفس خطأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ناديه الأسبق مان يونايتد.

وذكر روني في مقال صحفي أن الدولي محمد صلاح يرتكب نفس خطأ رونالدو، مؤكدا أن المصري تحول إلى لاعب مرعب تخشاه الفرق كلها.

وقال في المقال المنشور باسمه في صحيفة نيويورك تايمز، أن صلاح يسير حاليا على نفس خطأ رونالدو عندما كان في صفوف اليونايتد، بعد أن بات مرعبا للكثير من الدفاعات.

وأضاف عن ذلك الخطأ الذي ارتكبه كريستيانو، ويكرره صلاح، أنه اللاعب المصري بات يتواجد فقط للخط الأمامي ولا يعود للدفاع.

وأوضح اللاعب الإنجليزي الشهير أنه لو كان يلعب فيا لدفاع أو وسط الملعب فإنك ستشعر بالرعب من اللعب أمام صلاح وبالأخص في المرتدات، لكن هذا في الوقت ذاته مرعبا للاعب نفسه -في إشارة لصلاح-، حيث أنه إذا لم ينجح في تنفيذ الهجمات يكون العبء كله عليه.

إمكانية رحيل صلاح عن الريدز وفقا للتقارير المنشورة بهذا الشأن.

وكان اللاعب الإنجليزي يلعب لصالح مانشستر يونايتد حتى رحيله عن النادي الانجليزي، حيث كان يلعب بمركز المهاجم الصريح مع زميله السابق ولاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي رونالدو.

يذكر ان صلاح حق مع ناديه ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للاندية والسوبر الأوروبي وهو حاليا قريبا من التتويج بالدوري الانجليزي الممتاز خاصة بعد عودة الدوري للنشاط مؤخرا بعد توقف دام أسابيع بسبب جائحة فيروس كورونا.

موضوعات تهمك:

صور صلاح من التدريبات الأخيرة قبل موقعة إيفرتون

ناني: كريستيانو رونالدو سينهي مسيرته هذا الدوري

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.