روبى تثير جدلا واسعا بأحدث ظهور لها

فنون
6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 11:31 صباحًا
روبى تثير جدلا واسعا بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة روبى متابعيها عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”,بأحدث ظهور لها أثناء بقائها فى المنزل ,وظهرت فى الصورة وهى بجوار دراجتها الخاصة بدون التعليق عليها ,لتجعل الدراجة وسيلتها للتخلص من ملل البقاء فى المنزل الذى فرضه فيروس كورونا المستجد .

صورة روبى هذه بالذات لم تمر على المتابعين مرار الكرام ,ولكنهم تذكروا الدراجة التى استقلتها فى اشهر كليباتها الفنية وهو “ليه بيدارى”,حيث طلت فيه على دارجة “الجيم”.

واثارت جدلا واسعا وسخرية عارمة بين متاعيها وعلق احدهم قائلا:”العجلة تانيى”
وعلق متابع آخر: “إيه كمية العجل دي”.

وفى سياق منفصل,أن روبى تنتظر العودة لاستكمال تصوير مشاهدها من فيلمها الجديد “كيرة والجن”,بمشاركة عدد من النجوم منهم :أحمد عز وكريم عبد العزيز، المقرر عرضه في السينمات بعيد الأضحى المقبل، وتجسد فيه دور زوجة كريم عبد العزيز، ويذكر ان ,روبي قد انتهت من تصوير مشاهدها في الفيلم والتي جمعت بينها وبين كريم عبد العزيز، باستوديو النحاس.

وكانت آخر أعمال روبي من خلال مشاركتها فى فيلم “حملة فرعون” والذي تم عرضه العام الماضي، وشاركت في بطولته مع نخبة من الفنانين نذكر منهم: عمرو سعد ومحمد لطفي ومحمود عبد المغني,وعدد اخر من الفنانين.

قد يهمك ايضا:

نادية الجندي تتلقى هجوما حادا من أحد جماهيريها

هجوم حاد على راندا البحيرى بعد تعليقها لعائلة ساويرس

احمد ماهر يتحدث عن الدعارة ويهاجم ياسمين صبري ومحمد رمضان

فيروز في أول ظهور لها منذ فترة طويلة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.