رامز جلال يواجه أزمة كبيرة والسبب ..

فنون
6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 4:59 مساءً
رامز جلال يواجه أزمة كبيرة والسبب ..

تعرض الفنان رامز جلال لأزمة كبيرة تلاحقه, حيث انه يريد العودة الى مصر ولكنه لم يتمكن من ذلك, بسبب توقف حركة الطيران,وهو يود العودة من دبى الى مصر ليتابع تفاصيل برنامجه الجديد.

ويشار الى ان المشكلة ليست فى العودة الى القاهرة, ولكن هناك مشكلة اخرى وهى انه لم ينتهى بعد من وضع اللمسات والتفاصيل الدقيقة الخاصة ببرنامجه المقرر عرضه فى رمضان القادم, ويصعب التصوير فى دبى, لذلك يرغب للذهاب الى مصر لينهى كافة التفاصيل التى يحتاج لها برنامجه .

برنامج رامز جلال الجديد يعتمد على المقالب كما تعودنا عليه كل عام, وايضا يحرص بشدة على عدم رصد اية تفاصيل عن برنامجه الجديد, ليتفاجئ به الجمهور كالمعتاد.

هذه الازمة لم تقتصر على رامز جلال فقط, انما واجه بعض النجوم ايضا صعوبة بالغة فى العودة الى مصر وهؤلاء النجوم هم : أحمد السقا ونادية الجندى ونبيلة عبيد وعدد آخر من الفنانين, واضطروا للبقاء فى العاصمة اللبنانية بيروت, بسبب ايقاف حركة الطيران وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية التى فرضتها الحكومة لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد, وبذلك تتوقف كافة الاعمال الخاصة بهم والذى من المفترض عرضها خلال شهر رمضان.

قد يهمك ايضا:

فجر السعيد لـ صفاء الهاشم :كرهتى الناس فيكِ

ميساء المغربى ترد بجرأة على سؤال محرج .. فيديو

بسبب هنا الزاهد .. ميرهان حسين تتعرض للهجوم

داليا مصطفى فى ورطة والجمهور: يخربيت الثقة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.