حليمة بولند تثير ضجة مجددا بحرق جسدها وتشوهه

تريندفنون
7 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2020 - 9:18 صباحًا
حليمة بولند تثير ضجة مجددا بحرق جسدها وتشوهه

حليمة بولند هي وسائل الإعلام المثيرة للجدل في الكويت ، فهي تتصنع النعومة والدلع, وتقوم بنشر مقاطع الفيديو بشكل متكرر ، وعادة ما تجذب المتابعين واهتمام وسائل الإعلام في كل مرة. هذه المرة، قامت بمشاركة متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها عندما تعرضت للحرق فى جسدها حتى تشوه والذى يعد رأس مالها.

قالت حليمة بولند بكلماتها الخاصة أنها عندما تتصنع الدلع، غالبًا ما كانت تشغل أشرطة فيديو في المقابلات لإظهار وقتها وقالت أنه عندما انسكب عليها الماء الساخن في ذلك الوقت، أحرقت في المنزل.

قالت إن الماء الساخن سقط علي وأحرقني كثيرًا ، لكنها لم تذهب إلى المستشفى لأنها كانت قلقة بشأن اصابتها بكورونا, وحاولت معالجة الامر فى المنزل باستخدام الكمادات الباردة, والكريمات, لكن تغير لون بشرتها إلى الأحمر وظهرت الفقاعات.

لم توضح بولند أين تعرضت جسدها للنار ، لكنها عانت الكثير من السخرية والنقد والهجوم. يعتقد بعض الناس أن هذه مجرد قصة ، والغرض منها فقط جذب انتباه الناس لأنه لا يبدو أنه يجذب الجمهور لفترة من الزمن، وأرادت فقط إثبات وجودها حتى لا ينسىها المتابعون.

اعتادت الإعلام الكويتية على نشر مقاطع فيديو مثيرة واستفزازية في الماضي ، وأحدث فيديو قامت بنشره واثارت جدلا واسعا في الكويت منذ فترة ليست طويلة بعد تصويرها هدية حصلت عليها كانت تحتوي على عدد كبير من الأقنعة ومعدات الحماية ، لكن السوق افتقر إلى هذه المواد. وعارض المتطرفون في ذلك الوقت لماذا حليمة بولند؟ ماذا عن بقية الشعب؟

قد يهمك ايضا:

نرمين الفقى تشعل السوشيال ميديا فى حمام السباحة

دعاء فاروق تعلق بعد قرار منع ظهورها اعلاميا

رد فعل ريم البارودى بعد قرار منع ظهورها اعلاميا

انعام سالوسة وسمير العصفورى عروسان يخطفان الانظار

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.