حسين الجسمى يشعل السوشيال ميديا بخبر وفاته

تريندفنون
9 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 12:26 مساءً
حسين الجسمى يشعل السوشيال ميديا بخبر وفاته

في الساعات القليلة الماضية اندلعت أنباء عن وفاة الفنان الإماراتي حسين الجسمي في حادث سير على طريق المطار عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد جذبت هذه الأخبار اهتمام وسائل الإعلام ، خاصة لأنها فشلت في نشر أي تصريحات بالقرب من السلطات الرسمية الإماراتية أو الفنان حسين الجسمي لتأكيد أو نفي التقارير.

مع انتشار هذه الأخبار على نطاق واسع ، اقتربت المصادر من الفنان لإنكار الشائعات والتأكيد على أن الفنان في صحة جيدة.

حسين الجسمى
حسين الجسمى

ونفى المكتب الفني لقناة إم بي سي الخبر ، ودعا زياد حمزة ، مدير عام دائرة الموسيقى والبث ، الجسمي ، الذي أدان الإشاعة الخبيثة.

وفي هذا الصدد استعاد الشاعر أيمن بهجت قمر على الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي تويتر على “أبو عمر المصري (أبو عمر المصري) من كلمات أغنية “شرع السما” المقدمة في المسلسل وهي غناء المطرب “حسين الجسمي”.

وكتب بهجت قمر فى تغريدته :” الغُلب خلانا نتغلب، توزننا تلقانا خُف ريشه بنتقلب”.

ظهر الجسمي لأول مرة في عالم الفن عام 2002 بعد إصدار أول ألبوم له ، ثم غنى سلسلة من الأغاني وشارك في بعض المهرجانات الموسيقية الغنائية ، بما في ذلك مهرجان صلالة الموسيقي في عمان ، ومهرجان دبي للموسيقى ، ومهرجان قطر للموسيقى ، ومهرجان هلا فى الكويت في فبراير 2002, بعد إطلاق ألبومه الأول قاصد.

قد يهمك ايضا:

النيابة المصرية تقرر اخلاء سبيل حنين حسام

ريهام سعيد عن ايقاف مذيعات النهار : حقى مبيرجعش بالشماتة

بالفيديو .. حسن شاكوش يقيم حفل خطوبته داخل فيلا

جيهان خليل تخطف انظار متابعيها على البحر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.