تصرفات للرجل في فترة الخطوبة يجب الإنفصال بعدها

إتيكيت
23 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 4:43 مساءً
تصرفات للرجل في فترة الخطوبة يجب الإنفصال بعدها

تصرفات للرجل في فترة الخطوبة يجب الإنفصال بعدها، فترة الخطوبة هي الفترة التي من خلالها يحدد الطرفين مدى قدرتهما على التكملة مع شريك حياته أم أنه غير قادر على أن يكمل معه، وان صفاتهما غير متوافقه لذا يجب على الطرفين التركيز الشديد علي التعرف علي امكانية الارتباط بهذا الشخص أم أنه من الضروري أن يحدث الانفصال.

تصرفات للرجل في فترة الخطوبة يجب الإنفصال بعدها
تصرفات للرجل في فترة الخطوبة يجب الإنفصال بعدها

إليكم 15 فعل يجب فسخ الخطوبة بعدهم

  1. الرجل الذي يكون طوال الوقت يرغب في التحكم في المراة التي يرتبط بها فيقوم طوال الوقت يأمرها أن تترك العمل بحجة أن هذا العمل لا يعجبه رغم انه يكون مناسب، أو الذي يتحكم في حياتها طوال الوقت ودائما ما يرغب في أن يقول لها تخرج مع صديقتها ام لا وتصاحب هذه البنت ام لا، ومن الممكن أن يطلب منها في بعض الاحيان ان تمتنع عن الخروج إلا معه كل هذه الأشياء تؤكد ان هذه الشخصية ستتعب المراة معها بعد الزواج لذا عليها أن تبادر بفسخ الخطوبة على الفور.
  2. الخطيب إن ظهر منه اي تعامل سئ مع اهل زوجته أو أساء لهم فان هذا الامر يؤكد على أن هذا الرجل من الرجال الغير صالحين للزواج على الإطلاق فالزواج شراكة بين طرفين من الضروري أن يلتزم الطرفين بالاحسان لبعضهما البعض والإحسان لأهل كليهما للتمتع بالحياة المستقرة الهادئة الخالية من المشاكل.
  3. يمكن ان تجد المراة خطيبها جيد جدا، ومناسب لها في كل شئ سواء المستوى المادي او المستوى الاجتماعي والاخلاقي، واي فتاه تتمنى هذا الشاب لكن تجدي انتي انه لا يوجد لغة حوار بينكما وأنه من الصعب الوصول إلى نقطة تلاقي، او الوصول الى لغة حوار مشتركة بينكم في هذه الحالة من الضروري المبادرة على الفور بفسخ الخطوبة لان الحياة من المستحيل ان تستمر ان لم تتواجد لغة الحوار والتوافق بين الطرفين.
  4. ابتعدي فورا عن الرجل الذي يحاول طوال الوقت التقليل من قدراتك، والتقليل من شأنك وعدم احترام وجهة نظرك، وعدم الاحترام لكلامك حتى وان كان ما تقوله هو الصحيح فهو يحاول ان يقلل منك فقط، ويعلي من شأن نفسه دائما، وهذا الرجل أن أكملت حياتك معه ستعانين مع الوقت من المشاكل والاضطرابات النفسية نتيجة عدم ثقتك في ذاتك.
  5. المرأة عليها أن تترك الرجل ان صدر منه أي موقع يؤكد على أنه كذاب، حيث أن الرجل الكذاب يكون كذاب مع زوجته فيما بعد في كل شئ حتى في اتفه الامور وبالتالي تشعر الزوجة فيما بعد انه يخدعها أو أنه من الممكن ان يدخل في علاقة مع امرأة غيرها، ويخون زوجته فالكاذب لا يؤتمن على أى شئ.
  6. اذا بادر الرجل في فترة الخطوبة بممارسة العلاقة الحميمية مع الفتاة، ولم يراعي الله فيها، ولم يراعي إنها أمانة يجب الحفاظ عليها حتى تكون حلاله علي المراة ان تعرف ان هذا الرجل غير جدير بها، وانها عليها أن تتركه ولا تكمل حياتها معه لانه رجل غير أمين.
  7. الرجل المعتاد على الاهانه والتلفظ مع المرأة التي يرتبط بها بالالفاظ القاسية التي تقلل من كرامتها ومن ثقتها في نفسها هو الرجل الذي يمكن أن تصل اهانته للزوجة فيما بعد الي ضربها لذا على الفتاة على الفور ان وجدت هذه الاشياء ان تفسح الخطوبة ولا تكمل مع هذا الرجل الغير خلوق الذي لا يراعي حقوقها ولا يحترمها.
  8. اذا كان الرجل من الرجال الذين لا يهتمون بالمرأة، ولا يعملون طوال الوقت على السؤال عليها ومعرفة أحوالها فان الفتاه عليها أن تبادر على الفور بفسخ الخطوبة لان هذا الرجل سيظل هكذا طوال حياته لا يهتم بها، ولا يقول لها كلمات الغزل التي تحب جميع النساء استماعها طوال الوقت.
  9. الضرب ان حدث في فترة الخطوبة من الأشياء التي لا بد وان لا تغفرها المرأة حتى وإن اعتذر لها الرجل فإنه في هذا الوقت يكون اكد لها على أن حياتها معه ستكون جحيم.
  10. الرجل الذي يكون من الاشخاص المجادلة طوال الوقت، والذين لا يحاول ان يرضي المرأة، ودائما ما يكون يرغب في أن يعكر مزاجها، ويرى أن جمال الرجوله ان فرض رأيه على الفتاة التي يرتبط بها وأن عليها السمع والطاعة في اي شئ يقوله لها من الرجال الغير صالحين للزواج، والذي من الضروري على المرأة الابتعاد عنه، وعند اكمال خطبتها.
  11. اذا كان الرجل سيئ المزاج مع المرأة التي يرتبط بها في هذه الحالة على الفتاة ان تعلم انه لا يحبها فالمحب يكون دائما سعيد كونه مع محبوبه أو يتحدث إليه، ويكون في اشتياق ولهفة دائما لان يكون معه لذا عليها أن رأته غير سعيده دائما ولا يحب التحدث اليها ان تفسح الخطوبة على الفور.
  12. الرجل الذي لا يمكن ان يعتذر للفتاة التي يرتبط بها او الرجل الذي يحاول طوال الوقت القاء اللوم والعتاب في أي مشكلة على المرأة، ويشعرها انه لا يخطئ، وإن فعل شئ خطأ واضح لا يمكن ان يعترف به، ويجعل المراة طوال الوقت تشك في نفسها، وانها مخطئة معه في كل شئ عليها ان تبتعد عنه لأنه غير جدير أن تكمل حياتها معه على الإطلاق.
  13. الرجل الذي لا يقبل الفتاة كما هي ودائما ما يحاول ان يقلل من قدراتها، ويقلل من جمالها، ويبدأ في التعليق لها على كل تفصيلة فيها والتعليق على شكلها، وانها من الممكن ان اتبعت نظام غذائي ستكون أجمل في عينيه او ان ارتدت ملابس معينة تكون اجمل عليها ولا يتقبلها ابدا على ما هي عليه عليها ان تعرف ان هذا الرجل لا يحبها، وانها ان اكملت مشوار حياتها معه لن يكتفي بها طوال الوقت ويرغب دائما  في ان يتعرف على اخري تملأ عينيه، على الفتاه في هذه الحالة حتى وان كانت تحبه ان تتركه.
  14. الرجل الذي لا يهتم بأن يهدي حبيبته اي هدية حتي وان كانت بسيطة، ودائما ما تشعر المأة انه بخيل معها عليها ان تفسخ خطبيتها معه لأنه غير صالح مطلقا للزواج، وستتعب المرأة معه طوال حياتها.
  15. إن كان الرجل الذي ترتبطين به من الرجال الذين لا يدعمون المرأة أو الغير قادرين علي دفع المرأة إلى الامام، دائما يعمل على إحباطها، وتوصيل فكرة أن المرأة اهم شئ في حياتها هو المنزل وتنظيفه والطبخ، وان التعلم ليس له فائدة بالنسبة للمرأة هذا الرجل يجب ان لا تكمل الفتاة معه، ولا تتزوجه لأنه فيما بعد سيجعلها كالة ليس لها أي طموح في الحياة ولا تفعل اي شئ ينمي من قدراتها ويجعلها في اعلى المراكز.
  16. المرأة ينبغي ان لا تتنازل ابدا عن اي حق لها في دعم الزوج لها، وتقديمه الأشياء التي تجعلها تسعد، فالرجل إذا كان من الشخصيات التي ان ضمن وجود المرأة في حياته، وتأكد من حبها له يبدأ في فعل أي شئ من الاشياء التي تكون خطأ في حق المرأة في هذه الحالة من الضروري على المرأة أن تترك هذا الرجل علي الفور، ولا تبرر له او تعتقد انه من الممكن ان يتغير حيث أن الرجال ان لم يكونوا مقدرين من البداية للمرأة التي معهم فانه لا يكون جدير بها،و لا يستحق ان تكمل حياتها معه.

موضوعات تهمك:

طرق الحصول على لشرة نظيفة خالية من الشوائب

علامات تدل على أنك فى علاقة حب حقيقية

أهمية كبسولات فيتامين هـ على جسم الإنسان

أسباب صعوبة البلع وكيف يمكن علاجه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.