تركي آل الشيخ يكشف حقيقة مفاوضات الميريا مع فايلر

جمال الشمالي
غير مصنف
12 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2020 - 3:37 مساءً
تركي آل الشيخ يكشف حقيقة مفاوضات الميريا مع فايلر

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي الميريا الإسباني، عن حقيقة مفاوضاته مع مدرب الأهلي المصري رينيه فايلر لتوليه قيادة فريقه الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ونفى آل الشيخ هذه الأنباء قائلا: إن كل ما تردد حول إمكانية تولي المدرب الحالي للأهلي المصري، رينيه فايلر، مسؤولية تدريب ألميريا مجرد شائعات.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، في تدوينة كتبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أمس الخميس، إن غوتي هرنانديز، مستمر في منصبه كمديرا فنيا لنادي ألميريا.

وأضاف أن المدرب الإسباني سيقود الفريق في المباريات المتبقية من دوري الدرجة الثانية الإسباني، وذلك مع عودة عجلة الدوري إلى الدوران هذا الأسبوع.

وأوضح آل الشيخ: “لا نلتفت للإشاعات المغرضة التي هدفها تتويهنا عن الحقيقة”، في إشارة إلى التقارير التي تحدثت عن قرب السويسري فايلر، من تدريب نادي ألميريا، في وقت تشهد فيه علاقة المستشار السعودي مع مجلس إدارة الأهلي المصري توترا وخلافات كبيرة.

تركي - الساعة الخامسة والعشرون

قد يهمك أيضا:

الأهلي يرفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة رؤساء شرف النادي

تركي آل الشيخ يرد على بيان الأهلي وإلغاء رئاسته الشرفية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.