بغداد بونجاح على ردار الأهلي.. هل يجهز الأهلي الملايين له؟

2020-04-06T13:25:40+02:00
تريند
6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 1:25 مساءً
بغداد بونجاح على ردار الأهلي.. هل يجهز الأهلي الملايين له؟

تحدثت تقارير صحفية جزائرية، عن أن النادي الاهلي دخل في مفاوضات  مع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح لاعب نادي السد القطري خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في وقت تحدثت فيه تقارير عن أن اللاعب سيكون مفاجأة الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك وفقا لصحيفة “فينس فوتبول” الجزائرية.

وقالت الصحيفة في وقت سابق أن النادي الاهلي يسعى للتعاقد مع اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة، ويتفاوض مع اللاعب الذي تعاقد مع نادي السد القطري حتى عام 2042، بينما تحدثت الصحيفة عن أن الأهلي قدم عرضا مغريا للاعب، للتعاقد معه موضحة أن المفاوضات بدأت بالفعل بين السد القطري والاهلي المصري.

وأضافت الصحيفة أن الأهلي يعمل على التوصل لأرضية مشتركة من أجل التوصل لإبراهم الصفقة، حيث يسعى لأخذ المفاوضات في مسار يتعلق بالعرض المغري الذي تعد قيمته 7 ملايين دولار، مشيرة إلى أن العرض المالي قد يكون حاسما في عملية إنجاح صفقة انتقال بغداد بونجاح للاهلي بينما عادت وتحدثت عن صعوبة إتمام الصفقة حيث أن اللاعب هو الهداف الأول لنادي السد القطري ومهاجمه الأقوى كما أن لدى النادي قدرات مادية يمكنها إبقاء اللاعب في صفوف الفريق.

هل ينتقل بغداد بونجاح للاهلي فعلا؟

تقارير نقلت عن مصادر في الاهلي لم تسمها، أن النادي يفكر في اللاعب فقط ولم يتم اتخاذ أية خطوات تفاوضية حتى الآن، في ظل الأوضاع التي يعيشها العالم من تجمد الأنشطة جميعها وعلى رأسها النشاط الرياضي.

بينما نقل موقع رياضي محلي مصري، عن أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالفريق نفيه لكل التقارير التي تقول أن لدى الأهلي اهتماما باللاعب أو بدأ بالتفاوض معه حتى مؤكدا أن اللاعب فعلا لديه إمكانيات كبيرة وسيكون إضافة للفريق الأحمر إذا انضم إليه، إلا أن النادي لا يفكر في ضمه حاليا ولم يبدأ بأي مفاوضات معه.

إلا أنه عادة ما يكون مثل تلك التصريحات لصرف نظر الإعلام وتركيزه مع تعاقدات النادي، وعادة ما لا يكشف النادي الاهلي عن أي اهتمام بأي لاعب إلا بعد إتمام الصفقة مما يجعل أن تلك التقارير قد تكون ضحيحة.

بغداد بونجاح

من هو بغداد بونجاح

اللاعب الجزائري يبلغ من العمر 28 عاما، سجل اللاعب في مسيرته مع نادي السد القطري 113 هدفا وصنع 31 هدفا منذ انتقاله إليه في صيف عام 2015، سجل الموسم الجاري 16 هدفا وصنع 10 بتمريرات حاسمة خلال 21 مبارة مع فريقه. وحصل مع الفريق على بطولات عدة أبرزها كأس أمير قطر عام 2016 والدوري القطري،

ويعد اللاعب دوليا مع منتخب بلاده الجزائر وحصل معه على بطولة إفريقيا عام 2019، يذكر انه لعب لصالح النجم الرياضي الساحلي قبل انتقاله للدوري القطري، بينما حصل على كأس تونس مع الفريق بالإضافة لكأس الكونفيدرالية.

موضوعات تهمك:

احمد حجازي هل وقع لبيراميدز فعلا؟

عبدالمنعم شطة يطلق مبادرة بشأن عقود لاعبي الاهلي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.