بالفيديو .. مقلب مقذذ يحول هانى الحلوانى الى السجن

تريندفنون
7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 4:54 مساءً
بالفيديو .. مقلب مقذذ يحول هانى الحلوانى الى السجن

من المعروف ان هانى الحلوانى شهير بنشر الفيديوهات التى لاسيما ان تحدث ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا مع زوجته العنود, ولكن اخر فيديو قام بمشاركته متابعيه اثار موجة عارمة من الغضب عليه حتى تصدر هاشتاغ قيادته للسجن, حيث كان الفيديو الغريب والذى يتضمن مشاهد مقذذة, لم تنل اعجاب المتابعين بالمرة هو كان يملأ كوب من المياه من المرحاض مباشرة وقام بتقديمه لزوجته العنود لتتناوله على الفور, وهذا الامر غير لائق بالمرة ومتخطى حدود الادب وايضا مخالف للذوق العام, والذى دفع المتابعون الى مطالبة الشرطة بالقبض عليه وهو الاهم لان هناك الكثير من الاطفال يرغبون فى مشاهدته ومتابعته على الدوام, ومن كثرة الطالبة بسجنه لم يقدر ان يفعل شئ سوى انه حذف الفيديو.

ولكن المتابعين لم يكفى معهم ذلك, واستمروا فى المطالبة بحبسه, ودائما ما يتسبب هانى الحلوانى فى اثارة الجدل والهرج والمرج فى كافة الفيديوهات التى تحتوى على مشاهد مستفزة مع زوجته العنود, وكل هذا من اجل جلب الشهرة الواسعة, وتصدر حديث مواقع السوشيال ميديا.

وبالفعل تحقق مطلب المتابعين, وقامت أجهزة الأمن السعودية بمكة المكرمة في المملكة العربية السعودية بالقاء القبض على هانى الحلوانى, بعد تداول مقطع الفيديو الخاص به والذى يضمن محتوى مقرف اغضب كل المتابعين, حيث قام بملئ كوب من مياه المرحاض فى كوب الشاى لزوجته, وبعد لاقى هجوما كبيرا عليه وتعليقات سلبية ضده, ومطالبة الجمهور بالقاء القبض عليه, قام بحذف الفيديو, مشيرا الى ان زوجته نبهته ان هناك الكثير من الاطفال يشاهدونه, وقام بنشر مقطع فيديو اخر يلوم فيه كل من اعاد نشر الفيديو بعد حذفه, وقال:” لا أنتظر حتى من تكرهني أن تنتظر مني الزلة”.

قد يهمك ايضا:

فجر السعيد لـ صفاء الهاشم :كرهتى الناس فيكِ

بسبب هنا الزاهد .. ميرهان حسين تتعرض للهجوم

نادية الجندي تتلقى هجوما حادا من أحد جماهيريها

داليا مصطفى فى ورطة والجمهور: يخربيت الثقة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.