الضحية العشرون لمجنون رسمي أبو المعاطي

رامز جلال مجنون رسمي الحلقة 20

تريند
14 مايو 2020آخر تحديث : الخميس 14 مايو 2020 - 4:02 مساءً
الضحية العشرون لمجنون رسمي أبو المعاطي

استضاف رامز جلال، في برنامجه رامز مجنون رسمي أبو المعاطي زكي ، الذي كان ضحية الحلقة 20 التي أذيغت بالأمس على قناة أم بي سي. ولقد واجه أبو المعاطي رامز جلال بسيل من الألفاظ النابية والشتائم المتلاحقة التي خرجت عن اللياقة واضطرت الفرق الفنية لاستخدام التوووووت مرات متعددة.. وخلال الحلقة ظل الضيف متوازنا حتى فقرة الكابوريا والثعبان فصار يصرخ بشكل هيستيري وأطلق عاصفة السباب ومما عقد الموقف لاحقا عند سقوط الضيف في بركة الماء وكان يحمل جواز سفره معه مما استدعى تدخل معد البرنامج لمعالجة الأمر.

أبو المعاطي - الساعة الخامسة والعشرون

والمعروف أن أبو المعاطي، وهو صحافي وناقد رياضي، ترأس تحرير العديد من المجلات الرياضية، وأشرف على عدد من البرامج التلفزيونية أهمها “مساء الأنوار” واتهم بسب وقذف حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق، ودخل بمشاحنات عديدة مع شخصيات رياضية منهم الاعلامي أحمد شوبير و المستشارمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

ويعرض برنامج رامز مجنون جدا على شاشة الإم بي سي خلال فترة الإفطار وتدور فكرته على تقييد الضيف على كرسي متحرك يستخدم عادة لتدريبات الطيارين ثم يعرضون الضيف المقيد على الكرسي لحركات بهلوانية مخيفة

واستضاف رامز جلال في برنامجه المثير للجدل عددًا من الفنانين، في مقدمتهم ياسمين صبري، فيفي عبده،  ياسمين رئيس، أمينة خليل، غادة عادل، بدرية طلبة، ريهام عبدالغفور، عبدالله بالخير، بسمة  ونبيلة عبيد، باسم ياخور، عبدالباسط حمودة، أروى جودة، المطربة الشعبية بوسي، حمو بيكا، حسن شاكوش، ومحيي إسماعيل، وحمدي الميرغني، ومحمود كهربا وعدد من نجوم المنتخب المصري بكرة القدم.

أبو المعاطي2 - الساعة الخامسة والعشرونأبو المعاطي1 - الساعة الخامسة والعشرون

اقرأ أيضا:

كهربا يعنف رامز بشدة وبألفاظ خارجة فى رامز مجنون رسمى

منة عرفة تهدد رامز جلال فى رامز مجنون رسمى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.