الصحة المصرية تحذر من استغلال اسم الوزارة في جمع تبرعات لمواجهة كورونا

جمال الشمالي
2020-04-07T22:08:11+02:00
كورونا
7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 10:08 مساءً
الصحة المصرية تحذر من استغلال اسم الوزارة في جمع تبرعات لمواجهة كورونا

حذرت وزارة الصحة المصرية، اليوم الثلاثاء، من استغلال بعض الأفراد والجهات لاسم الوزارة أو مستشفياتها لجمع تبرعات بحجة مواجهة تفشي فيروس كورنا المستجد.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، إن المكتب الفني لوزيرة الصحة، هو الجهة الرسمية الوحيدة المسئولة عن تلقي المساهمات من المتبرعين، كما يمكن التواصل معه عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

وشدد “مجاهد”  في بيان رسمي، على أن الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي جهة أو فرد يستخدم اسم الوزارة أو مستشفياتها لجمع المساعدات أو التبرعات، وذلك منعًا لاستغلال المواطنين في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

ووجه متحدث “الصحة المصرية”، الشكر والتقدير لكل من بادر بتقديم المساعدة في مواجهة فيروس كورونا المستجد طكوفيد 19″، سواء من أفراد وجهات، من خلال تقديم الدعم المادي أو العيني، أو الخبرات، مشيدة بتضافر جهود الدولة والمجتمع المدني في مواجهة فيروس كورونا، خاصة في ظل تسخير الدولة لكافة إمكانياتها لتخطي هذه الأزمة.

قد يهمك أيضا:

مصر تسجل 120 إصابة جديدة بكورونا و8 وفيات

مصر.. شفاء امرأة حامل من فيروس كورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.