الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 8 يونيو 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
8 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 10:20 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 8 يونيو 2020 

الحصاد الرياضي..نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الإثنين، الموافق 8 يونيو 2020.

محمد صلاح قد يغيب عن أول مباراة بعد عودة البريمرليج

أثارت صحفية إنجليزية، الشكوك حول مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، في أول مباراة لفريقه بعد عودة الدوري الانجليزي أمام إيفرتون يوم 21 يونيو الجاري.

وقالت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، إن صلاح وروبرتسون لم يشاركا في آخر تمرين لليفر على ملعب “أنفيلد”، مشيرة إلى أن ذلك قد يعني عدم مشاركة الثنائي في مباراة إيفرتون المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

اتحاد الكرة المصري يكشف عن موعد اسئناف الكأس

أعلن الاتحاد المصري لكرة، عن موعد استئناف بطولة كأس مصر، وذلك بعد أن استقر بشكل كبير على إلغاء الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا.

واستقرت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة على استئناف مسابقة الكأس مطلع أغسطس المقبل، حال إلغاء الدوري بشكل رسمي، وذلك لتجهيز اللاعبين للمشاركة مع المنتخب الأولمبى.

تابع التفاصيل من هنا

مدرب برشلونة يكشف موقف ميسي من مباراة مايوركا

كشف كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن موقف النجم ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني من المشاركة أمام  ريال مايوركا في أول مباراة بعد استئناف الليجا.

ويلتقي برشلونة منافسه ريال مايوركا، يوم 13 يونيو الجاري، بعد قرار استئأنف الدوري الإسباني يوم 11 من نفس الشهر، حيث توقفت البطولة نحو ثلاثة أشهر بسبب وباء كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

بعد غيابه عن آخر تدريب لريال.. هل أصيب جاريث بيل؟

كشفت تقارير إسبانية، عن حالة النجم الويلزي جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد، وذلك بعدعدم مشاركته في المباراة الودية التي نظمها الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي استعدادًا لعودة الليجا.

وقسم زيدان لاعبي الميرنجي إلى فريقين ف آخر حصة تدريبية وذلك في محاولة لاستعادة إيقاع المباريات، بعد أن توقف النشاط الكروي نحو ثلاث أشهر منذ مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

نجم مانشستر سيتي يقترب من الدوري القطري

كشفت صحيفة ميرور البريطانية، أن قائد مانشستر سيتي الإنجليزي اقترب من الرحيل عن قلعة “الاتحاد” بعد سنوات عديدة، واللعب في الدوري القطري.

وقالت الصحيفة في تقرير لها اليوم الإثنين، إن الدولي الإسباني دافيد سيلفا صاحب الـ34 عاما، سينتقل للعب في دولة قطر مع فريق الدحيل متصدر الدوري هناك، عقب انتهاء عقده مع مانشستر سيتي هذا الصيف.

تابع التفاصيل من هنا

حسام عاشور يحدد وجهته بعد انفصاله عن الأهلي 

استقر اللاعب حسام عاشور، نجم وسط الأهلي المصري، على وجهته المقبلة، بعد نهاية مشواره الكبير مع القلعة الحمراء آخر الموسم الحالي.

وكشفت مصادر مقربة من عاشور أنه تلقى عروضا من أندية محلية وخليجية بالإضافة إلى عرض من البرتغال للانتقال إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

كافاني يقترب من الدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية، أن النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم  فريقباريس سان جيرمان الفرنسي اقترب بشكل كبير من اللعب في الدوري الإسباني.

وقال موقع “فوتبول إيطاليا”، إن كافاني بات قريبا من الانضمام إلى فريق أتلتيكو مدريد الغسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة، موضحا أن اللاعب توصل لاتفاق بشأن البنود الشخصية الخاصة بعقده مع “الروخي بلانكوس”.

تابع التفاصيل من هنا

الليجا تستعين بجمهور افتراضي في المباريات

أعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أنها ستستعين بصور افتراضية للمدرجات خلال البث التلفزيوني لمباريات لليجا للمباريات مدعومة بصوت افتراضي أيضا من إنتاج لعبة فيفا الإلكترونية.

وكانت الرابطة قد أعلنت في وقت سابق استئناف الدوري الإسباني بداية من يوم الخميس المقبل بعد توقف داك نحو ثلاثة أشهر بسبب تفش فيروس كوروتا.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.