الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 8 إبريل 2020

جمال الشمالي
غير مصنف
8 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 10:48 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 8 إبريل 2020

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الأربعاء، الموافق 8 إبريل 2020. 

بعد شهر في السجن.. الإفراج عن الساحر رونالدينيو

ذكرت وسائل إعلام، اليوم الأربعاء، أن النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل السابق، تم الإفراج عنه وشقيقه، بعد حبسهما لمدة شهر تقريبا في سجون باراجواي.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن رونالدينيو وشقيقه خرجا من محبسهما بعد دفع كفالة مالية قيمتها 1.6 مليون دولار.

تابع التفاصيل من هنا

الزمالك يعلق على تغريمه نصف مليون يورو من الفيفا

علق نادي الزمالك المصري، على الأنباء التي ترددت بشأن توقيع عقوبة مالية عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصالح نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي بشأن صفقة انتقال نجمه محمود عبد الرازق “شيكابالا” إليه في 2014.

وقال هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك: “لا صحة للتقارير التي تشير إلى توقيع عقوبة علينا بسبب إخلال شروط التعاقد مع نادي سبورتنج لشبونة في صفقة انتقال لاعبنا شيكابالا إلى النادي البرتغالي في عام 2014”.

تابع التفاصيل من هنا

بعد أزمة كورونا.. هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موقف نادي ريال مدريد الإسباني من التفاوض مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح نادي يوفنتوس الإيطالي، من عودة اللاعب إلى صفوفة مرة أخرى.

وقالت التقارير، إن مجلس إدارة ريال مدريد غير مهتمة باستعادة نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو من فريقه الحالي يوفنتوس.

تابع التفاصيل من هنا

مد تعليق الدوري المصري حتى نهاية إبريل

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن مد تعليق المسابقات المحلية حتى نهاية شهر إبريل الجاري، تماشيا مع قرارات مجلس وزراء في مواجهة فيروس كورونا.

لن تعود إلى الحياة قبل نهاية الشهر الجاري في ظل محاولات احتواء انتشار فيروس كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

لحظة خروج رونالدينيو من السجن.. فيديو وصور

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو وصور للحظة الإفراج عن النجم البرازيلي رونالدينيو وشقيقه من السجن، في باراجواي بعد حبسهما نحو شهر.

وظهر رونالدينيو في الفيديو المتداول، وهو يبتسم فرحا بإطلاق سراحه، ووقع للجماهير التي كانت متواجده في انتظاره أثناء خروجه من السجن في باراجواي.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.