الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 17 يونيو 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
17 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 11:26 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 17 يونيو 2020 

الحصاد الرياضي..نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الأربعاء، الموافق 17 يونيو 2020.

رسميا.. إلغاء الدوري الإماراتي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الأربعاء، إلغاء دوري الخليج العربي لكرة القدم “الدوري الإماراتي” للموسم الحالي بسبب استمرار تفشي وباء كورونا.

وذكر الموقع الرسمي للرابطة، أن مجلس إدارة الرابطة عقد اجتماعا ظهر اليوم، برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس مجلس الإدارة وحضور كل من جمال حامد المري نائب الرئيس، ومحمد عبيد اليماحي، وحسن طالب المري، وطارق علي الشبيبي، وسعيد عبيد الكعبي وجواهر عبدالعزيز السويدي أعضاء مجلس الإدارة، ووليد الحوسني المدير التنفيذي وخالد محمد عبدالله مستشار تطوير الأعمال.

تابع التفاصيل من هنا

رسميا.. يويفا يعلن عن مواعيد مباريات دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، “يويفا” اليوم الأربعاء، عن مواعيد المباريات المتبقية من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2019 – 2020، في ظل استمرار أزمة جائحة كورونا.

وقرر يويفا  إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال على ملعب نادي بنفيكا، في مدينة لشبونة البرتغالية، وذلك يوم 23 أغسطس المقبل، بعد أن كان مقرر إقامتها في مدينة إسطنبول التركية.

تابع التفاصيل من هنا

فضيحة تحرش جديدة لـ عمرو وردة

كشفت تقارير صحفية، أن الدولي المصري عمرو وردة، لاعب فريق باوك اليوناني، متورط في فضيحة تحرش جديدة، بعد أن ارتبط اسم اللاعب بوقائع سابقة من هذا النوع، وتسببت في إثارة الأزمات له مع الأندية والمنتخب المصري.

وقالت صحيفة ”اون سبورت“ اليونانية، إن عمرو وردة تورط بفضيحة جنسية جديدة لكن هذه المرة مع الصحفية اليونانية المثيرة ”ديمي ستاميتيليا“.

تابع التفاصيل من هنا

تعادل أستون فيلا وشيفلد في أول مباراة بعد عودة البريمرليج

انتهت مباراة أستون فيلا أمام نظيره شيفلد يونايتد بالتعادل السلبي بين الفريقين، على ملعب ” فيلا بارك”، في أول مباراة بعد عودة منافسات الدوري الانجليزي “البريمرليج” مرة أخرى بعد توقف طويل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد”.

وهذه المباراة كانت مؤجلة من الجولة الـ28 من البطولة الانجليزية، كما سيلتقي فريقي مانشستر سيتي وارسنال أيضا في نفس الجولة الليلة.

تابع التفاصيل من هنا

الكشف عن موعد استئناف بطولتي أبطال إفريقيا والكونفدرالية 

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الأربعاء، عن موعد استئناف باقي مباريات بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم الحالي “2019 – 2020”.

وقال سامسون أدامو، مدير لجنة المسابقات بالكاف، في تصريحات تليفزيونية لفضائية “إم بي سي مصر”، اإن “الكاف ليس له دخل بالبطولات المحلية، فكل اتحاد محلي له الحق مع حكومته أن يقرر مصير بطولات الموسم، سواء بالاستكمال أو الإلغاء”.

تابع التفاصيل من هنا

الفيفا يطالب السعودية بهذا الأمر!

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” برئاسة السويسري جيانس إنفانتينو، السعودية باتخاذ خطوات فورية للوفاء بالتزاماتها فيما يتعلق بحماية الحقوق الفكرية وحماية الشركاء الذين تضرروا من القرصنة في إشارة إلى مجموعة “بي ان سبورت” الرياضية القطرية.

تابع التفاصيل من هنا

ناني: كريستيانو رونالدو سينهي مسيرته في هذا الدوري

كشف النجم البرتغالي لويس ناني، لاعب أورلاندو سيتي الأمريكي، عن اسم الدوري الذي سينهي فيه مواطنه الأسطورة كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، مسيرته الكروية.

تابع التفاصيل من هنا

نابولي يسقط يوفنتوس ويتوج بكأس إيطاليا

توج فريق نابولي بكأس إيطاليا لكرة القدم للموسم الحالي 2019 – 2020، بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (4 -2) على يوفنتوس في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما.

تابع التفاصيل من هنا

مانشستر سيتي يضرب آرسنال بثلاثية مع عودة البريمرليج

حقق مانشستر سيتي فوزا عريضا بثلاثية نظيفة على منافسه آرسنال في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “الاتحاد” في الجولة الـ29 المؤجلة قبل تعليق الدوري الانجليزي الممتاز بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

هذا الفوز قلل الفارق بين السيتي وليفربول المتصدر إلى 22 نقطة، قبل أن تنطلق منافسات الجولة 30 التي يشارك فيها كل الأندية.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.