ارقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2020 وتفاصيل الحصول عليها

2020-05-12T16:57:41+02:00
تريندتعليم
12 مايو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2020 - 4:57 مساءً
ارقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2020 وتفاصيل الحصول عليها

ارقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2020 يتصدر محركات البحث وعلى رأسها عملاق البحث جوجل، حيث يرغب طلاب الثانوية العامة في مصر، معرفة تفاصيل أرقام جلوسهم والاستعلام عنها.

وبدون رقم الجلوس لا يمكن للطالب أداء امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري، الذي يشهد وضعا مختلفا عن أي عام.

ويمكنكم الحصول على رقم الجلوس الخاص بكم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم وهو ما سنوضحه في هذا المقال، ليكون بإمكانكم الحصول على رقم الجلوس في الحال.

يذكر ان مصدر في وزارة التربية والتعليم أكد ان امتحانات الثانوية العامة ستتم في موعدها دون تأجيل، مشيرا إلى أن الوزارة توصلت إلى الخطىة ستعمل من خلالها على مساعدة الطلاب في أداء الامتحانات مع الحفاظ عل صحتهم.

وأكد المصدر أن أهم ما ترغب به الوزارة أن تمر تلك الامتحانات بسلام خوفا على الطلاب من أي عدوى لا قدر الله.

وكان الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شاقي، لشؤون المعلمين ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أنه تم وضع آلية كاملة لتسيم ارقام الجلوس.

وأوضح المسؤول التعليمي، أن الوزارة ولجنته أعطت لكافة لجان النظام والمراقبة في اللجان بضرورة وضع تعليمات وآليات لتسليم بطاقات ارقام الجلوس وإبلاغ المدارس بها.

ولفت إلى أن التعليمات تطالبهم بتشكيل أكثر من لجنة داخل المدرسة، وتكون مهتمتها هي تسليم البطاقات وأن يكون التسليم في فناء المدرسة المفتوح ولا يسمح لأكثر من طالب بالدخول لاستلام رقم الجلوس مع ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية المتمثلة في ارتداء الكمامات والقفازات.

يذكر أنه سيتم تسليم البطاقات الخاصة بأرقام الجلوس للمدارس اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 12 مايو 2020، وسيكون متاحا للطلاب الحصول عليها بدءا من غدا الأربعاء بين التاسعة صباحا والثانية ظهرا.

وإليكم ارقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2020 حسب الخطوات التالية.

أولا الدخول إلى رابط استمارة ارقام الجلوس بشكل مباشر من خلال الضغط هنا.

ثانيا يقوم الطالب بادخال الكود الخاص به.

ثالثا الضغط على زر إعلان أرقام جلوس الشهادة الثانية لتجد رقم الجلوس ظاهرا لك.

موضوعات تهمك:

حقيقة إلغاء امتحانات الثانوية العامة في مصر

وزير التربية والتعليم يشتعل غضبه ويرسل رسائل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.