احداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 25 والقنوات الناقلة

تريندفنون
11 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
احداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 25 والقنوات الناقلة

تجاوزت الحلقات التركية التاريخية قيامة عثمان، تلاها جمهور كبير من الدول العربية (وخاصة المملكة العربية السعودية ومصر والأردن والكويت والعراق ودول عربية أخرى).

سنتعرف على الحقائق التالية في الأسطر القليلة التالية: تأخرت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل “قيامة عثمان” على قناة الفجر الجزائرية وقناة ATV التركية ، المشغل الحصري لسلسلة Al-Founds Osman ، لا يترجم إلى اللغة العربية, ويُعرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة ATV يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

بدأت الشائعات والأخبار تنتشر من الساعات الأولى من يوم الأربعاء في يوم العرض ، وتم تأجيل الحلقة الخامسة والعشرين من سلسلة المؤسس العثماني ، مما أدى إلى المزيد من الأسئلة للمتابعين والمتابعين ، والبحث عن إجابات. هل تأخرت حلقة القيامة 25 من المسلسل العثماني؟.

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

المسلسل العثماني المنبعث ، الحلقة 25 ، هذا هو السؤال الأكثر شيوعًا لجميع المعجبين والمتحمسين لهذا العمل التركي التاريخي ، والجواب هو أن المسلسل العثماني المؤسس للحلقة 25 لم يتم تأجيله ، و تتم مشاهدة هذه الحلقة من خلال قناة ATV التركية (مشغل حصري) ، ولكن لم تتم ترجمتها إلى العربية.

جدير بالذكر أن موقع قصة الحب تم ترجمته على أساس الحلقة الأولى من المسلسل بعد المؤسس عثمان (عثمان) وبعد انتهاء القصة على قناة ATV التركية ، سيقوم موقع قصة الحب ببثه وسيبث تتم ترجمته إلى العربية وعرضه على جميع العشاق والمتابعين الذين يحبون هذا العمل الرائع.

قدمنا ​​لكم حتى الآن تردد قناة الفجر الجزائرية الجديدة 2020 على النايل سات ، تبث قناة الفجر الجزائرية الحلقة 25 من مسلسل “قيامة العثمانيين” وترجمتها إلى العربية.

103481743 3165482223473935 2617168378666790444 n - الساعة الخامسة والعشرون
القمر نايل سات التردد هو 10922 ومعدل الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

في الحلقة الأخيرة ، التقى أهل قبيلة كاث وأصحاب القبائل الأخرى عندما تزوج السيد العثماني من العالم العظيم السيدة بالا بنت شيخ ، التي كانت شيخ الزعيم في هذا العمر, جذبها الشيخ أديبالي. مع من العثماني؟, كما شهدت الحلقة السابقة حضور السيدة هازال زوجة ديندار الثانية إلى قبيلة الكايي.

عندما التقى الجميع وانتظروا الطعام ، أصبح وجه زهرة دينغ ، زهرة ، متوتراً بشكل واضح ، وجلست السيدة هزار بجانبها ، وفهمت معنى هذه الآراء والتوتر. لا تأكل هذا الطعام, وكشفت أن السيدة زهرة قد دست السم في الطعام، ومن ثم قامت بقتلها على الفور.

وفي الحلقة الأخيرة ، ظهرت الأميرة صوفيا أيضًا مرة أخرى ، وهربت من البيزنطيين من قصر المحافظ وجاءت إلى قلعتها مرة أخرى لتحاصرها والتآمر للانتقام العثماني. في الحلقة 25 من سلسلة القيامة العثمانية ، ستشهد العديد من الأحداث المهمة التي يتطلع إليها الجميع ، وتتبعنا وسنراقب أحداث وتفاصيل مؤسسكم عثمان الحلقة 25 في المستقبل القريب.

قد يهمك ايضا:

فوتوسيشن عقد قران محمد الشرنوبى على راندا رياض

يارا تخطف انظار متابعيها باطلالة صيفية مثيرة

ايمان العاصى تعلن تعافيها من فيروس كورونا

النيابة العامة توجه نصيحة هامة لأولياء الامور بشأن قضية منة عبد العزيز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.