أول اختبار لإكتشاف إصابات كورونا عبر الإنترنت

2020-04-05T16:23:38+02:00
غير مصنف
5 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 4:23 مساءً
أول اختبار لإكتشاف إصابات كورونا عبر الإنترنت

أول اختبار لإكتشاف إصابات كورونا عبر الإنترنت حيث أعلنت السلطات الرسمية السويسرية بدء تشغيل أول مركز اختبار كورونا في سويسرا مع التسجيل عبر الإنترنت وأيضًا للأشخاص خارج مجموعات المخاطر في موقع BEA Expo في برن وبإجرا اختبار على الأشخاص المشتبه في إصابتهم بفيروس الهالة وبسرعة حتى ولو في سياراتهم الخاصة.

أول اختبار لإكتشاف إصابات كورونا عبر الإنترنت

ويعتبر الاختبار هو عرض تجريبي معتمد من الإتحاد، والذي سيتم توسيعه لاحقًا إلى مواقع أخرى في سويسرا حيث يتم تشغيل المركز بالتعاون الوثيق مع الصليب الأحمر السويسري، ومكتب الرابطة المهنية للصيادلة السويسريين Ofac والشركات السويسرية Medgate و Viollier.  وهى شركات الطب الرقمى بإستخدام الإنترنت، كما يتم إعداد مركز اختبار Drive-in Corona مع التسجيل عبر الإنترنت على موقع BEA Expo في برن وموقع coronacheck.abilis.ch.

وكان المشروع قد بدأ من قبل قسم صحة الكانتونات السويسرية والتى تمثل التجمعات السكانية السويسرية، وذلك بالتعاون مع أجهزة الشرطة في الكانتونات، وإدارة الحماية والإنقاذ فى مختلف المدن السويسرية وبالتعاون مع أعضاء الرابطة الطبية العسكرية السويسرية كطاقم طبي مركزى وحيث سيقوم الموظفون بإجراء الاختبارات تحت إشراف ممرضين وأطباء من ذوي الخبرة بطوارئ المدن الذى سيشملها الإختبارات، وفى حالة إثبات النتائج أن الحالة إيجابية فإن شركة الطب عن بعد Medgate ستقوم بإبلاغ التقرير الطبي والمزيد من الرعاية الطبية عن بعد.

وحيث سينصح أطباء Medgate الشخص المصاب بالفيروس التاجي ويعالجونه عبر الهاتف ويمكنهم إما إصدار شهادة عدم القدرة على العمل أو وصف الأدوية إذا لزم الأمر ، والتي يمكن تسليمها إلى المريض مباشرة في المنزل، ومع الرعاية الطبية المركزة عن بعد، سيتم التأكد من أن المرضى يمكنهم الحفاظ على العزلة وعدم الاضطرار لمغادرة منزلهم ، وسيتم الاعتناء بهم أيضًا من قبل الطبيب المختص كما أنه إذا كان المريض بحاجة إلى دخول المستشفى، فيمكن لـ Medgate نقل المريض إلى المستشفى أو في حالة الطوارئ، استدعاء العيادة الخارجية.

هذا وقد تم إعداد مركز اختبار Drive-in Corona مع التسجيل عبر الإنترنت على موقع BEA Expo في برن ، وكما ستقوم شركة Viollier بكافة الإختبارات المعملية للمريض ، وفى إطار التأمين الكامل للمريض لكل حالته كمؤمنة وبما يتوافق مع معيار حماية البيانات طبقا لمعاير مؤسسة الحماية الطبيبة للمرضى Abilis وبالأمان المحدد لملف EPD المستقبلي (ملف المريض الإلكتروني ) وبالشفافية والمعتمدة دوليا من المنظمة الدولية للتوحيد القياسى الــ (ISO).

موضوعات تهمك:

عدد الإصابات بفيروس كورونا اليوم في مصر والعالم

Ivermectin‏ إيفيرمكتين .. العلاج السحري لفيروس كورونا؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.