أفضل 5 مهاجمين في العالم من وجهة نظر ليفاندوفيسكي 

جمال الشمالي
غير مصنف
16 مايو 2020آخر تحديث : السبت 16 مايو 2020 - 8:42 مساءً
أفضل 5 مهاجمين في العالم من وجهة نظر ليفاندوفيسكي 

اختار النجم البولندي روبرت ليفاندوفكسي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، قائمة لأفضل 5 مهاجمين في العالم خلال الفترة الحالية من وجهة نظره.

ويمتلك ليفاندوفكسي شعبية كبيرة في بايرن ميونيخ نظررا لما قدمه من مستويات رائعة منذ انضمامه للفيريق البافاري الألمانية وإحرازه العديد من الأهداف الحاسمة.

وليفاندوفيسكي من مواليد 21 أغسطس من العام 1988 ويلعب حاليا في صفوف بايرن ميونيخ وهو الهداف التاريخي ل‌منتخب بولندا لكرة القدم، بدأ مسيرته مع الساحرة المستديرة في الدرجة الثالثة والثانية في بولندا مع نادي زنيتشج بروشكوف، قبل أن ينتقل للعب في الدوري الممتاز مع فريق لخ بوزنان، وتوج معه باللقب في موسم (2009–2010) وحصل على لقب الهداف.

انتقل بعدها إلى الدوري الألماني ولعب في صفوف بروسيا دورتموند، وتوج معه بلقب “البوندزليجا” مرتين متتاليتين، وحصل على لقب الهداف في أحد المواسم.

وفي عام 2013، تأهل مع بروسيا إلى نهائي دوري الأبطال، وكان ثاني أفضل هداف في البطولة، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي توج باللقب مع ريال مدريد.

وفي بداية موسم (2014 – 2015) انتقل الدولي البولندي إلى الغريم التقليدي بايرن ميونيخ، وفاز معه بلقب الدوري المحلي في ثلاث مواسم متتالية، كما توج هدافا للبطولة في موسم 2015– 2016.

وإليكم قائمة أفضل 5 هدافين في العالم وفقا لاختيارات ليفاندوفيسكي:

1. لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني.

2. كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني.

3. تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني.

4. سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

5. كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

قد يهمك أيضا:

من بينهم محمد صلاح.. تعرف على أسرع 10 لاعبين في العالم 

بعد عودته رسميا.. تعرف على مواجهات الجولة 26 من الدوري الألماني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.