أسرة مصرية تتعافى من فيروس كورونا بشكل كامل.. صور

2020-04-07T07:46:15+02:00
العرب
7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 7:46 صباحًا
أسرة مصرية تتعافى من فيروس كورونا بشكل كامل.. صور

أعلنت وزارة الصحة المصرية، أن أسرة مصرية تتعافى من فيروس كورونا بكاملها وذلك في وقت نشرت فيه الوزارة على صفحتها الرسمية صورا لاحتفال الأسرة والفريق الطبي بالأمر.

ونشر خالد مجاهد متحدث وزارة الصحة المصرية صورا للأسرة عبر صفحته الرسمية، وظهر فيها أب وثلاثة أطفال يرتدون كمامات واقية من الفيروس بالإضافة إلى طواقم طبية في مستشفى العزل بمدينة أسوان جنوب مصر.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة أن أسرة مصرية تتعافى من فيروس كورونا بكاملها في وقت تتكون فيه الأسرة من 5 أفراد.

وأوضح مجاهد أن تعافى تلك الأسرة المصرية من الكورونا بشكل كامل، جاء بعد تلقيها العلاج والرعاية الكاملة بمستشفى الصداقة بأسوان، وذلك منذ إصابتهم بالفيروس، وهم أب وأم وثلاثة أبناء.

وشدد المتحدث على أن الأسرة خرجت بالفعل من المستشفى أمس بعد تعافيهم بشكل كامل، مضيفا: “الحمد لله على سلامتكم ونتمنى السلامة لباقي المصابين”.

وكانت وزارة الصحة المصرية قد أعلنت في وقت سابق أمس الاثنين، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 1322 حالة إصابة.

وكان الفيروس قد ظهر في 209 دولة حول العالم حتى الآن، إلا أن الصين تمكنت من السيطرة على انتشار الفيروس بشكل كبير وأصبحت إصاباتها أقل من حاجز الخمسين حالة، بينما تسجل عدد قليل من الوفيات آخرها اليوم لم تسجل أية حالة وفاة.

وتتصدر الولايات المتحدة الدول الأكثر تضررا من الفيروس حيث هناك 362 ألف إصابة، و10 آلاف و722 وفاة تليها إيطاليا 132 ألف إصابة و16 ألف و523 وفاة، وإسبانيا 136 ألف إصابة و13 ألف و193 وفاة.

وكانت منظمة الصحة العالمية قد أعلنت فيروس كورونا المسبب لمرض كوفيد 19 جائحة عالمية بعد تزايد عدد الإصابات بالفيروس حول العالم فوق المتوقع، بينما أعربت عن قلقها إزاء ارتفاع عدد الوفيات بسرعة كبيرة.

موضوعات تهمك:

فصل نهائي لعامل فتح مسجد في مصر

30 مصري عالق في الرياض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.