آرسنال يعلن تخفيض رواتب لاعبيه

جمال الشمالي
الكرة الانجليزية
20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 10:56 مساءً
آرسنال يعلن تخفيض رواتب لاعبيه

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، الاثنين، موافقة اللاعبين وأفراد الجهاز الفني على تفضيض رواتبهم بنسبة 12.5% بسبب أزمة فيروس كورونا.

بهذا أصبح آرسنال أول ناد يعلن عن خفض رواتب لاعبيه، فيما أعلنت أندية أخرى عن موافقة اللاعبين على تأجيل رواتبهم فقط.

وكانت العديد من أندية الدوري الانجليزي الممتاز قد منحت العاملين بها إجازة إجبارية بعد تفشي كورونا في البلاد، فيما تراجع ليفربول وتوتنهام وبورنموث عن قرارات سابقة بمنح إجازة للعاملين بعد تعرضهم لانتقادات.

وقال آرسنال في بيان: “يسعدنا الإعلان عن التوصل إلى اتفاق طوعي مع لاعبي الفريق الأول والمدرب وأفراد الجهاز الفني الأساسيين لدعم النادي في هذه الفترة الصعبة”.

وأضاف البيان: “سيسري الخفض على إجمالي الدخل السنوي بنسبة 12.5% هذا الشهر مع الانتهاء من كافة الأمور الإدارية الخاصة بالعقود في الأيام المقبلة”.

وأوضح أن “المبلغ المتفق عليه” سيتم إعادته للاعبين إذا تحققت بعض الأهداف المعينة المرتبطة بشكل أساسي بالنجاح في أرض الملعب خلال المواسم المقبلة.

يذكر أن آرسنال يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب البريمرليج، الذي يتصدره ليفربول، قبل أن يتم تعليق النشاط في انجلترا إلى أجل غير مسمى بسبب تفشي كورونا.

قد يهمك أيضا:

نجم آرسنال السابق يشيد بالنني: يشبه فييرا

آرسنال يفتح خط مفاوضات مع برشلونة لضم كوتينيو

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.