هيئة التحرير

ثائر رفعت
2020-05-11T07:25:30+02:00

“رئيس مجلس الإدارة” سقراط البعاج:

أكاديمي سوري ومعارض سوري، أستاذ الفيزياء النووية بجامعة دمشق، وعميد المعهد العالي لبحوث الليزر وتطبيقاته التابع لجامعة دمشق سابقا. مؤسس ورشة الوحدة الوطنية وتجريم الطائفية، والتي عقدت خمسة مؤتمرات لنزع سلاح الطائفية من يد المافيا الحاكمة في سوريا.

“مستشار التحرير” أحمد عزت سليم:

كاتب ومفكر مصري لديه العديد من الكتب والدراسات، متخصص فى الفكر الصهيونى، وفى الدراسات النقدية والفكرية والرواية والشعر النثرى،ويعتمد المنهج البحثي العلمى الدقيق والتشريحى فى كتاباته النقدية والفكرية بهدف الوصول إلى الحقائق المشكلة للظاهرة موضع بحثه ودراساته. أسس وعمل نائبا لرئيس مجلس الإدارة ونائبا لرئيس تحرير مجلة الرافعى أكبر مجلة إقليمية أدبية فى مصر، وعمل رئيسا لتحرير لمجلة فكرة الإليكترونية ونشرت أعماله الإبداعية والنقدية والفكرية فى العديد من المجلات والجرائد المصرية والعربية.

“مدير التحرير” عبد الرحمن خالد:

صحافي مصري، درس الصحافة والعلاقات العامة، مهتم بالشؤون السياسية والإقتصادية كما أن له اهتمامات أدبية وفنية، بدأ عمله الصحفي منذ 2013، عمل خلالها محررا صحافيا في عدة شبكات محلية مصرية، كما عمل مراسلا صحافيا في عدة شبكات أخرى، بالإضافة لعمله الصحافي في عدد من وكالات أنباء، ويعمل الأن مدير تحرير الساعة 25.

“مدير قسم الرسوم الفنية والجرافيك”: مصطفى بديع حاج بكري  

 فنان تشكيلي ..درس في جامعة دمشق.. شارك بمعارض جماعية عدة داخل سوريا أحترف رسم الديجتال وتصميم الغرافيك .. عمل في طباعة ونشر الصحف من خلال مؤسسة خاصة أنشأءها بسورية عام 2000 . كتب ونشر رسومات عدة في صحف محلية سورية .. أشرف على اصدار مجلة حطين الرياضية لحوالي عقد من الزمان. يعمل الآن مدير قسم الجرافيك والرسوم الفنية في موقع الساعة٢٥.