فاران حديث العالم ! 

زياد عطية2 أبريل 2019آخر تحديث :
رفائيل فاران

فاران حديث العالم ! 

 

أصبح المدافع الفرنسي لريال مدريد، رفائيل فاران، حديث الجمهور الرياضي عبر العالم في الساعات القليلة الماضية في ظل تواتر الأخبار والمعلومات حول قرب إعلان قرار خروجه من بيت الملكي بعد سنوات من العطاء والتميز توجها بالحضول على ألقاب عابرة للقارات مع الميرنجي ومنتخب فرنسا.

أقرأ / ي : رابيو بين ليفربول وريال مديد !

وعنونت صخف عالمية أن نجم الملكي رفائيل فاران يفضل حاليا الخروج من ريال مدريد في ظل وضعيته الصعبة التي خلفت ردود فعل متضاربة بين زين الدين زيدان وبيريز.  حيث بات الأقرب إلى الرحيل هذا الصيف عن الملكي تمهيدا لإنتقاله نحو ناد ثان لخوض تجربة خارج الدوري الإسباني للمرة الأولى.

كما يسعى ريال مدريد إلى إنتداب مدافع صلب جديد من أفضل مدافعي أوروبا حاليا ما يحتم على فاران بطريقة غير مباشرة البحث عن ناد أخر.

فيما تشير مصادر مقربة من المدافع الفرنسي أنه يفكر في تجديد المفاوضات والاتصال مع زميله السابق كريستيانو رونالدو من أجل إتمام التفاوض مع العملاق يوفنتوس الإيطالي الساعي بدوره إلى إنتداب لاعبين جدد في الخط الخلفي.

فيما تشير معطيات إعلامية أخرى كون فريق مانشستر يونايتد يستهدف المدافع الفرنسي بغرض إقناعه بالإنضمام غير أن اللاعب يبدو أنه يرفض الفكرة.

يذكر أن فاران يحظى باهتمام من جانب ليفربول، بايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان، إلى جانب يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

أقرأ / ي أيضا : كوتينيو بين 3 عمالقة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة