صراع رباعي الأبعاد على نجم إنتر ميلان !

زياد عطية26 مارس 2019آخر تحديث :
صراع رباعي الأبعاد على نجم إنتر ميلان !

 

صراع رباعي الأبعاد على نجم إنتر ميلان !!

 

يعتبر المدافع السلوفاكي لأنتر ميلان الإيطالي، ميلان سكرينيار، من أميز إكتشافات الموسم الكروي الحالي بين الدوريات الخمس الكبرى كما صنفته عديد المواقع لكونه المدافع الأفضل أوروبيا.

أقرأ / ي : المساكني يشعل كلاسيكو ” الفراعنة ” في الجزائر !

وقاد سكرينيار فريقه إلى تحقيق قفزة نوعية محليا وأوروبيا مقارنة بالأعوام الماضية حينما قاده إلى دور الـ 16 من الدوري الأوروبي بعد أن كان قريبا من العبور إلى الدور ذاته بدوري أبطال أوروبا لو لا سوء الحظ في مجموعة قوية رفقة برشلونة الإسباني وتوتنهام الأنكليزي اللذان نجحا فيما بعد من الوصول إلى دور الثمانية.

ويحتل الإنتر المركز الثالث بالدوري الإيطالي على بعد 3 نقاط من الوصيف نابولي وتبدو حظوظه قوية في الحصول على مركز الوصافة في ظل التراجع المذهل لهذا الأخير في الجولات الماضية.

نجاح المدافع السلوفاكي مع أنتر ميلان جعله محط أنظار كبرى أندية أوروبا، حيث كشتف جملة من تقارير الإعلامية أن سكرينيار بات مطلوبا بشدة من 4 أندية ريال مدريد، باريس سان جرمان، مانشستر يونايتد إضافة إلى نادي ليفربول.

ويبدو أن فرضية خروج اللاعب من الإنتر قوية هذا الصيف في ظل رغبة هذا الأخير في الحصول على مبالغ إضافية لتسديد بعض ديونه. حيث حدد الإنتر 85 مليون يورو كشرطا رئيسيا للتخلي على نجمه ما سيجعله أغلى مدافع في تاريخ للعبة متجاوزا رقما المدافع الهولندي فرجيل فان دايك المنتقل إلى الريدز مقابل 75 مليون يورو.

أقرأ / ي أيضا : نجم مانشستر يونايتد إلى برشلونة .. !!

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة