بسبب عادل إمام.. «فالنتينو» قد يخرج من السباق الرمضاني 2019

mohamed8 مارس 2019آخر تحديث :
واجه صناع مسلسل ”فالنتينو“ للفنان المصري الكبير عادل إمام، أزمات عديدة، منذ بداية تصويره ومشكلة تسويقه فضائيًا، وحتى تأجيل التصوير أكثر من مرة في الفترة الأخيرة، رغم تبقي شهرين تقريبًا على بدء ماراثون دراما رمضان 2019. وعلمت ”إرم نيوز“، أن فريق عمل المسلسل، ذهب إلى مكان التصوير، أيام الأحد والإثنين والأربعاء والخميس الماضية، من أجل استكمال تصوير أدوارهم، إلا أنه تم إخطارهم بالتأجيل، بسبب ظروف صحية للزعيم عادل إمام. ولم يتسن لـ“إرم نيوز“ معرفة تفاصيل الحالة الصحية للزعيم، التي تمنعه من الحضور إلى مكان تصوير المسلسل. وأوضح المصدر أنه في حالة استمرار غياب الزعيم، قد يخرج ”فالنتينو“ من سباق دراما رمضان المقبل، في ظل عدم الانتهاء من عدد كبير من المشاهد الرئيسية. وكان مسلسل ”فالنتينو“ قد واجه أزمة في بداية التحضير إليه، تمثلت في طلب الشركة المنتجة للعمل، شركة ”إعلام المصريين“ المسؤولة عن تسويقه، بدفع مبلغ أكبر من المتفق عليه، ولكن قوبل هذا الطلب بالرفض الشديد. تسلل لمنزلها فجرًا.. اعتقال شاب تسبب بمضايقة تايلور سويفت سارة نخلة لـ“إرم نيوز“: لا أمانع في تقديم مشاهد ”الإغراء“ بالسينما.. لكن بشرط الفنان زياد برجي: طفولتي كانت صعبة وعملت في مكب للنفايات (فيديو) عمرو واكد يطالب بتجديد جواز سفره ويكشف تفاصيل الأحكام العسكرية ضده الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تهدد بعدم البدء في العمل، وهو ما قبلته شركة إعلام المصريين بإخراج المسلسل من خريطتها الرمضانية، بل وهددت الشركة المنتجة بالشرط الجزائي إن لم يتم تجهيز العمل قبل رمضان. إلا أن الشركة المنتجة قررت سرعة البدء في تصوير المسلسل، بعد تخوف المنتجين رامي إمام وهشام تحسين من الشرط الجزائي المتواجد في العقد المبرم مع ”إعلام المصريين“. ”فالنتينو“ بطولة الزعيم عادل إمام، الفنانة دلال عبدالعزيز، سامح حسين، هدى المفتي، وفاء صادق، طارق الإبياري، ورانيا محمود ياسين ومحمد كيلاني وسليمان عيد وغيرهم من الفنانين.
عادل إمام

بسبب عادل إمام.. «فالنتينو» قد يخرج من السباق الرمضاني 2019

تلقى صناع مسلسل ”فالنتينو“ بطولة الفنان المصري الكبير عادل إمام، خبرا صادما بإصابة “الزعيم” بأزمة صحية، الأمر الذي قد يؤدي إلى خروج المسلسل الذي واجه العديد من الأزمات منذ بداية تصويره.

ومر المسلسل الذي من المفترض عرضه في شهر رمضان القادم، أزمات عديدة، منذ بداية تصويره، بداية من مشكلة تسويقه فضائيًا، وحتى تأجيل التصوير أكثر من مرة، على الرغم من قرب ماراثون دراما رمضان 2019.

وذكرت تقارير، أن فريق عمل “فلانتينو” ذهب إلى مكان التصوير، أيام الأحد والإثنين والأربعاء والخميس الماضية،  لاستكمال تصوير أدوارهم، قبل أن يتم إخطارهم بتأجيل التصوير مجددا، بسبب ظروف صحية لعادل إمام.

إقرأ أيضا: إمام يتعاقد مع «ماجنوم» على مسلسل جديد رمضان القادم

وكشف أحد المصادر، أنه في حالة استمرار غياب “إمام” فإن مسلسل “فالنتينو” سيكون خارج السباق الرمضاني هذا العام، نظرا لعدم الانتهاء من عدد كبير من المشاهد الرئيسية به.

و”فالنتينو“ بطولة الفنان القدير عادل إمام، ويشاركه البطولة الفنانة دلال عبد العزيز، ويضم كلا من الفنانين سامح حسين، هودى المفتي، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، ورانيا محمود ياسين ومحمد كيلاني وسليمان عيد وغيرهم.

إقرأ أيضا: احمد حلمى يعود للسينما فى 2019 بعد غياب 3 سنوات

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة