فضيحة تحرش جديدة لـ عمرو وردة 

جمال الشمالي
غير مصنف
17 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 8:43 مساءً
فضيحة تحرش جديدة لـ عمرو وردة 

كشفت تقارير صحفية، أن الدولي المصري عمرو وردة، لاعب فريق باوك اليوناني، متورط في فضيحة تحرش جديدة، بعد أن ارتبط اسم اللاعب بوقائع سابقة من هذا النوع، وتسببت في إثارة الأزمات له مع الأندية والمنتخب المصري.

وقالت صحيفة ”اون سبورت“ اليونانية، إن عمرو وردة تورط بفضيحة جنسية جديدة لكن هذه المرة مع الصحفية اليونانية المثيرة ”ديمي ستاميتيليا“.

وأضافت الصحيفة، في تقرير لها اليوم، أن وردة، الذي يلعب في صفوف باوك سالونيك اليوناني، تورط في إغراء الصحفية ديمي ستاميتيليا المختصة بتغطية أخبار نادي أولمبياكوس، وذلك عبر رسائل موقع التواصل الاجتماعي ”إنستجرام“.

وأظهرت الصور الملتقطة للمحادثة بين اللاعب والصحفية، والتي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن اللاعب طلب من الصحفية اسمها وبريدها الإليكتروني، كما عرض عليها زيارته في المدينة التي يقيم فيها، لكنها لم ترد على رسائله.

وقالت الصحيفة، ديمي ستاميتيليا، إنها قامت بفضح سلوك عمرو وردة على مواقع التواصل، ونشرت رسائله لها.

ومؤخرا تورط وردة في العديد من هذه الوقائع، كانت آخرها نشر محادثة عبر الفيديو بينه وبين إحدى الفتيات حينما كان مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة 2019، كما سبق له أيضا مغازلة زوجة أحد زملائه في نادي فيرنيسي البرتغالي.

1 5 - الساعة الخامسة والعشرون

2 4 - الساعة الخامسة والعشرون

قد يهمك أيضا:

أول تعليق لـ عمرو وردة بعد طرده من لاريسا اليوناني

عمرو وردة يعتذر عن واقعة «التحرش».. فيديو

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.