13 دولة بعيدة عن كورونا حتى الآن

2020-04-05T21:41:54+02:00
غير مصنف
5 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 9:41 مساءً
13 دولة بعيدة عن كورونا حتى الآن

انطلق فيروس كورونا من مدينة ووهان الصينة إلى عدد كبير من دول العالم وانتشر الوباء ووفقا لما نشرته سكاي نيوز فإن العالم يعاني من وباء كورونا الذي وقفت كل منظمات الطب العالمية عن توفير علاج له حتى الآن.

وتسبب وجبات الخفافيش والكلاب داخل مدينة وهان لانتشار الأمراض والأوبئة، لكن لازال حتى الآن العديد من البلدان حول العالم لم تسجل أي حالة مصابة بفيروس كورونا كوفيد 19.

وتعيش عدد من الدول حول العالم في هدوء تام بعيدا عن صخب كورونا ولم يزرها الفيرسو حتى الآن في كل من قارة آسيا وأفريقيا وعدد من الجزر البعيدة ولم تسجل إصابة واحدة حتى الآن وهم اليمن، كوريا الشمالية، طاجيستكان، تركمنستان، ملكة ليسوتو، جزر القمر، ساو تومي، برينسيب، جزر سولومون، جمهورية ناوورو، جمهورية فانواتو، دولة ساموا، جمهورية كيريباتي، ولايات مايكرونزيا المتحدة، مملكة تونغا، جمهورية جزر مارشال، جمهورية بالاو، توفالو”.

عدد الإصابات بفيروس كورونا اليوم ارتفع بشكل كبير حيث أن إحصائيات الفيروس حول العالم تشير إلى ارتفاع نسبة تفشيه في عدد كبير من الدول خاصة دول غربية تخطت الصين في الأضرار التي أصابتهم، حيث تخطى العدد 1.2 مليون إصابة حول العالم من بينهم أكثر من 65 ألف حالة وفاة في العالم أجمع.

موضوعات تهمك:

منصة الامتحان وكل التفاصيل.. ماذا لو الامتحان فاتك؟

الشلولو هل يقي من فيروس كورونا فعلا؟

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.