يطلب يد حبيبته فى مشهد خيالى رائع تعرف عليه

رحاب علي20 يناير 2020آخر تحديث :
يطلب يد حبيبته فى مشهد خيالى
يطلب يد حبيبته فى مشهد خيالى

يطلب يد حبيبته فى مشهد خيالى رائع تعرف عليه . فقد استطاع  ان يمزج بين الحقيقة والخيال فى مشهعد لم يستطيع تقديمه الا اذا كان يحب الحب الحقيقى وفنان عبقرى كبير ، هذا ماحدث من هذا الشاب .

طلب يد حبيبته بطريقة رومانسية فوق الخيال ، وهو يعمل مخرج سينمائى ويظل عاكفا على مشهد 6 اشهر من اجل ان يفاجىء حبيبته بطلب يدها فى مشهد رومانسى فوق الخيال فماذا فعل هذا الشاب ؟

استطاع ان يخترق فيلم للاطفال انتجته شركة ديزنى وقام بتقديم عرضا من خلاله مميزا وهو ان يطلب يد حبيبته للزواج فى مشهد رومانسى غير مسبوق .

وطلب من حبيبته ان تذهب معه لمشاهدة الفيلم الذى تحبه “الأميرة النائمة”  وبعد مرور بعض الوقت من عرض الفيلم تم اختراق الفيلم من خلال الشاب وعرض المشهد لتبدو الشخصيات الرئيسية شبيهة له ولها، الامر الذى تسبب فى دهشة كبيرة للفتاة وهى جالسة امام الفيلم لاتصدق مايحدث

والامير النائم فى ذلك المشهد وفى عز اندهاش الفتاة يظهر الامير النائم فجأة ويلقى بخاتم الخطوبة الى المصر من شاشة العرض ليسقط الخاتم على الارض فيلتقطه حبيبها ويقف على ركبتيه  لطلب يد الشابة قائلاً: أحبك من كل قلبي، بما في ذلك البطينين والشرايين والصمامات، هل تقبلين أن تعيشي معي بسعادة طوال حياتنا؟ ولم تستطع الفتاة كبح مشاعرها”.

يطلب يد حبيبته فى مشهد خيالى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة