ياسمين عبد العزيز تنشد ضالتها من خلال مسلسلها الجديد

الشاعر ع29 ديسمبر 2018آخر تحديث :
"ياسمين عبد العزيز "تنشد ضالتها من خلال مسلسلها الجديد

قد تتصادف القصص التلفزيونية والمسلسلات الرمضانية مع الواقع ومعظمها بالفعل يتحدث عن الواقع والتجارب الحياتية التى نعيشها بكل طقوسها المختلفة

ربما يحدث ذلك من خلال المسلسل الرمضانى الجديد ” الملكة” الذى تقوم ببطولتة ” ياسمين عبد العزيز ” وقد تتشابة قصة المسلسل الدرامية مع قصة بطلتة الشخصية التى تعرضت لها مؤخراً ،

هذا ماسنشاهدة على شاشات التلفزيون من خلال المسلسل الرمضانى الذى يتم تصويرها حاليا وتولى ياسمين مسلسلها الجديد كل اهتماماتها حيث ستجيد فية فن التعبير عن صدمة الزوجة بخيانة زوجها لها التى تظل تبحث عنه لتكتشف خيانته لها . هذا ما ننتظرة ونسعد برؤيتة فى رمضان القادم 2019 ويعتبر اهم مايشغل الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز هذة الأيام .

“ياسمين عبد العزيز “تنشد ضالتها من خلال مسلسلها الجديد

بعد غياب ياسمين عبد العزيز عن الدراما الرمضانية فى العام الماضى ، تعود فى رمضان القادم من خلال مسلسلها الجديد ” الملكة”

المسلسل الذى يخرجة حسام على وكتبة عبد الله حسن بمشاركة ” أمين جمال وطارق الكاشف” والذى تنشد ضالتها ياسمين من خلال قصته التى تتشابة الى حد كبير مع قصتها مع زوجها .

فقد تعرضت ياسمين مؤخرا لصدمة كبيرة مع زوجها ” والذى تعرضت من خلالة لخيانة زوجية  جعلتها لا تثق فى زوجها وتقرر الأنفصال .

ويشارك ياسمين بطولة المسلسل فتحي عبدالوهاب، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني ، وسيتم اختيار باقىى فريق العمل وسيقدم المسلسل فى رمضان المقبل 2019.
وحسب مصادر من داخل فريق العمل تجرى ياسمين عبد العزيز استعدادات مكثفة  كبيرة لمسلسها الجديد الذى انسجمت كثيرا مع قصتة ويتوقع له نجاح كبير واضافة مهمة للدراما التلفزيونية المصرية والعربية

يذكر ان اخر اعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل مسلسلها الرمضانى الجديد كان فيلمها السينمائى ،”الأبلة طم طم” تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة