ويليان يقرر الرحيل عن تشيلسي

mohamed6 أبريل 2020آخر تحديث :
ويليان
ويليان

أعلن اللاعب البرازيلي ويليان، رحيله عن صفوف نادي تشيلسي الانجليزي مع نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع الفريق اللندني، ليكتب نهاية مشواره مع البلوز.

ورفض النجم البرازيلي العرض الذي قدمه له النادي الانجليزي لتمديد عقده، من أجل استمراره داخل جدران “ستامفورد بريدج” خلال الفترة المقبلة.

وقال ويليان صاحب الـ31 عاما في تصريحات لبرنامج “إكسبيدينتي فوتبول” المذاع عبر شبكة “فوكس سبورتس” البرازيلية: “مع تشيلسي، انتهى الأمر.. الجميع يعلم بأن عقدي ينتهي بعد أشهر معدودة. التجديد أمر شائك”.

وأضاف، أن “تشيلسي اقترح التجيد لمدة عامين إضافيين ولكني أرغب في ثلاثة.. لذا توقفنا عن الحديث.. لن تكون هناك مفاوضات إضافية”، موضحا أنه سيبقى في انجلترا في الوقت الحالي، ولا يفكر في العودة إلى البرازيل، وأن هدفه البقاء في أوروبا لفترة أطول.

وكان الجناح البرازيلي ويليان، إلى صفوف نادي تشيلسي في عام 2013 قادما من فريق شاختيار دونيتسك الأوكراني في صفقة انتقال بلغت قيمتها 30 مليون جنيه إسترليني، وحقق مع النادي اللندني العديد من الألقاب.

الجدير بالذكر أن الدوري الانجليزي “البريمرليج” قد توقف لأجل غير مسمى قبل نهاية المسابقة بتسع جولات، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في انجلترا والعديد من دول العالم.

 

قد يهمك أيضا:

بيدرو يقرر الرحيل عن تشيلسي

تشيلسي يرصد ميزانية ضخمة لسوق انتقالات مجنونة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة