ولادة افنان الباتل والدهشة.. من هي افنان النصابة؟

محرر التريندات20 أكتوبر 2019آخر تحديث :
ولادة افنان الباتل

ولادة افنان الباتل والدهشة.. من هي افنان النصابة؟

اشعل خبر ولادة افنان الباتل مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع تويتر وموقع سناب شات الخاص بالمشاهير، كما أصاب عدد من متابعيها بالدهشة بعدما أعلنت خبر ولادتها دون الإعلان عن كونها حامل من قبل.

واستغرب عدد من المتابعين ولادة تلك الفتاة الشهيرة، وقال أحد المتابعين “لم تعلني عن حمل ولا صورة أظهرت بطنك، أنا فعلا مستغرب”.

بينما بارك لها المئات من المتابعين، داعين للطفلة بالصحة والعافية، كما دعوا لها بالقيام من الولادة بصحة جيدة، بينما وجه لها البعض انتقادات على إبراز حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولادة افنان الباتل

من هي أفنان الباتل؟

دفع نبأ ولادة افنان الباتل الذي ملأ أرجاء مواقع التواضل الاجتماعي خاصة تويتر، للتساؤل عن من هي الباتل التي يعتج الفضاء الإلكتروني بالحديث عنها، وفي هذه السطور سنذكر المعلومات المتوفرة عنها.

هي ابنة رجل الأعمال المعروف سليمان الباتل، والتي تزوجت من عبدالعزيز الناصر في يناير/ كانون الثاني عام 2017، وكان حفل زفافها مدعاة للحديث أيضا حيث استمر حفل زفافها لمدة ثلاثة أيام كاملة والذي كان من فرط بذخه مدعاة لزيادة شهرتها ولفت الأنظار لها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتقارير حولها.

تعمل افنان الباتل من خلال شهرتها على موقع سناب شات الذي تحظى فيها بنحو ثمانية ملايين متابع وهو المعروف بموقع المشاهير، في التسويق لمنتجات العناية بالبشرة والشعر وكافة المنتجات التجميلية الخاصة بالنساء، لكن في عام 2018 اعلن الآلاف من المغردين السعوديين كونها “نصابة” تبيع الأوهام للنساء من خلال منتجات سيئة تؤذي النساء ولا تفيدهم على حد قول المتابعين الذي أكدوا أنها نصبت عليهم وباعت لهم المنتجات التي أضرت بهم.

كما هاجمها الآلاف بعدما تبين أنها تستغل شهرتها في التربح على حساب النساء اللواتي ليس لديهن خبرة بعدما أعلنت في موقع مصور شراءها فستان من إحدى الماركات العالمية في العاصمة البريطانية لندن فستان ثمنه نحو مليون ريال سعودي.

موضوعات تهمك:

الجوازات السعودية والوظائف الشاغرة.. التفاصيل كاملة

اسعار البنزين في السعودية.. ماذا يحدث في السوق المحلية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة