وفاة فياض فياض جد ابنة هيفاء وهبي

جانيت كرباج16 نوفمبر 2019آخر تحديث :
ابنة هيفاء وهبي
ابنة هيفاء وهبي

وفاة فياض فياض جد ابنة هيفاء وهبي

توفى فياض فياض جد زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ووالد طليقها عن عمر يناهز 90عاما، وقامت زينب فياض بالنشر على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، خبر الوفاة واعربت عن حزنها الشديد على وفاة جدها.

الجدير بالذكر ان زينب فياض هى الإبنة الوحيدة لهيفاء وهبي من طليقها الأول ناصر فياض، وكانت زينب حرمت من رؤية والدتها بسبب المشاكل العائلية التي حدثت بين هيفاء وهبي وطليقها الأول ناصر فياض، حيث حاول جدها وعائلة والدها منع اى احد من الإقتراب منها أو حتى إلتقاط صورها ومعرفة معلومات خاصة عنها، وذلك عبر تأمين حراس شخصيين لها لمرافقتها على مدار الساعة.

ولكن يبدو أنها أصبحت أكثر تحرراً بعد زواجها من شعبان فواز، حيث أنها وافقت على إجراء مقابلة علنية بعد إنجابها لطفلتها الأولى “رهف”. حيث ذكرت “أني لم أظلمك ولم أتخلى عنك كما تخليتى أنتى عني حين كنت طفلة رضيعة احتاج احضانك. تخليتى عني يا أمي من أجل الأضواء والشهرة، أو من أجل الحرية، ألم تفكري بي؟ وأنا كنت لا أزال لحم صغيرة أن كنتى ستقولين أنكى كنتِ تتعذبين مع أهلي هل وجعك قلبك على نفسك ولم يوجعك قلبك عليّ وأنا قطعة من كبدك؟”

ولدى هيفاء وهبى ثلاثة اشقاء ، هناء وعلياء، ورولا، وهى على صلة دائمة مع هناء وعلياء، ووجهت هيفاء رسالة الى شقيقاتها عبر حسابها على “تويتر”، لتعبر لهن عن حبها الكبير لهن، وانهن مهما اختلفن فان حب الاشقاء يظل خاليا من الاحكام المسبقة والحقد والكره، كما اكدت الفنانة اللبنانية ان كل شيء في الحياة يفقد لونه من دون وجود الاخت، ويبدو ان الفنانة اللبنانية مرتبطة بشقيقاتها، فكل فترة تنشر صورة لها وهي
برفقتهن مع كلمات الحب.

موضوعات تهمك

فضيحة جديدة رولا يموت اخت هيفاء والبوم صور لها بدون ملابس 

هيفاء وهبي تدعم المثليين.. ما الاسباب الحقيقية؟ 

رولا يموت وهيفاء وهبى يتصالحان بعد سنوات من القطيعة

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة