وفاة عضوة بالبرلمان الإيراني بسبب كورونا

محمود7 مارس 2020آخر تحديث :
البرلمان الايراني
البرلمان الايراني

أعلنت وكالة “تسنيم” الإيرانية اليوم السبت عن وفاة أحد نواب البرلمان الإيراني وهي عضوة تسمى فاطمة رهبر نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، إذ دخلت النائبة الإيرانية في غيبوية نتيجة إصابتها بالمرض.

وأعلنت وزارة الصحة الإيرانية، أن عدد الوفيات بفيروس كورونا وصل إلى 124 حالة وذلك بعد أن توفيت 17 حالة خلال الاربعة والعشرون ساعة الماضية، وتعد محافظتي جيلان ومارندران هم الأكثر إصابة بالمرض حيث قامت السلطات الإيرانية بفرض قيودا على دخول المحافظتين.

وتعد محافظتي جيلان وماندران التي تقع شمال إيران من أكثر المحافظات المتواجد فيها المرض، وفي سياق آخر قال مسعود مرداني أحد أعضاء اللجنة الحكومية الإيرانية بمكافحة كورونا أن هناك مايقرب من 30 إلى 40% متوقع إصابتهم بالفيروس في طهران خلال الأسبوعيين وذلك بسبب الكثافة الكبيرة من الإيرانيين والإقبال على المراكز الصحية.

ونشر عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر مقطع لأحد المسئولين الإيرانيين يتحدث حول عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا موضحا أنه أكبر بكثير من العدد المعلن، لافتا إلى أنه تم دفن أكثر من 100 جثة في مقبرة واحدة بسبب التفشي الخطير لفيروس كورونا في إيران.

اقرأ أيضًا

محمد بن زايد هل أصيب بالكورونا

أحوال الطقس في مصر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة