وفاة الدكتورة مها علي الوابل

حنان أمين سيف24 ديسمبر 2019آخر تحديث :
الدكتورة مها الوابل
الدكتورة مها الوابل

وفاة الدكتورة مها علي الوابل

توفيت الدكتورة مها الوابل، إثر تعرضها لوعكة صحية أثناء إشرافها في لجنة الامتحانات، وتم تشييع الجثمان الى مثواه الاخير، بعد صلاة العصر من جامع محمد بن عبد الوهاب (الونيان) ببريدة.

وقامت عائلة الوابل، بنشر نعى على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” “إنا لله وإنا اليه راجعون، لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى، توفيت د. مها بنت علي الصالح السليمان الوابل ( أم أيوب)

السيرة الذاتية للدكتورة مها الوابل:

مها الوابل حصلت على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال ، كما حصلت في عام 2012 على شهادة الماجستر من الجامعة الأهلية في البحرين في العلاقات العامة والإعلام ، حيث تم إعتمادها في التطوير الإداري كمدربة معتمدة وسفيرة المسؤولية الإجتماعيه ، وتم إعتمادها من جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل كعضو في مجلس الإدارة في عمادة خدمة المجمع والتنمية المستدامة ، حيث أنها عضو في جمعية العلاقات العامة الدولية ، وعضو في جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الاسرية والجمعية السعودية للإدارة .

شاركت الكاتبة مها الوابل في معارض الكتاب العربية في كلاً من البحرين وجدة والكويت وقطر والرياض، وذلك خلال عامي 2015م و2016، حيث قامت بتوقيع كتبها والتى كان آخرها أثر الصحافة على ثقافة الحوار في السعودية، وعكفت الكاتبة مها الوابل عن تدوين يومياتها خلال إقامتها في هولندا منذ عام 2011م الى عام 2016م وإستمرارها بالأقامة بين البلدين السعودية وهولندا.

شغلت العديد من المناصب التدريبية حيث عملت مدربة معتمدة في مجال التطوير الإداري وشغلت أيضآ منصب مسسؤل العلاقات العامة والإعلام وكانت عضو مجلس إدارة في عمادة خدمة المجتمع بجامعة عبد الرحمن بن فيصل .

حصلت على شهادة البكلوريوس في علم إدارة الأعمال وأكملت تعليمها العالي حيث حصلت مها الوابل الماجستير في العلاقات العامة والإعلام في عام 2012 .

كانت عضوة في جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية,والعديد من الجمعيات السعودية والدولية، عضو جمعية التنمية الإجتماعية بالخبر

عضو جمعية ( أي دبليو سي ) لاهاي – هولندا IWC

عضو جمعية المرأة العربية الهولندية لاهاي 0 هولندا.

كاتبة مقال في جريدة الوطن السعودية
كتاب صوت من الأعماق عن مقالاتها في مجلة الشقائق
كتاب وميض عن مقالاتها في جريدة اليوم
قصة أطفال بعنوان نورة ..والماء
كتاب نساء للوطن سيرة وتراجم عدد من النساء بالمملكة العربية السعودية
سلسلة المها للأطفال …قصص للأطفال

الجديرة بالذكر ان مها الوابل (عضو هيئة تدريس بجامعة القصيم)، واعلامية سعودية وكاتبة شهيرة، مدرب معتمد بالتطوير الإداريمديرة العلاقات العامة كلية الآداب ( جامعة الدمام ) «سلسلة المها للأطفال» التي أصدرتها في عام 2011 باللغتين العربية والإنجليزية.

موضوعات تهمك

وفاة الكاتب الجزائرى سهيل الخالدي بعد صراع مع المرض 

وفاة الفنان اللبناني وليم حسواني الملقب بـ“شاويش المسرح“ 
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة