وصايا ونصائح لمساعدة الزوجة في الاهتمام بزوجها

هيا عبد الواحد22 مايو 2020آخر تحديث :
وصايا ونصائح لمساعدة الزوجة في الاهتمام بزوجها
وصايا ونصائح لمساعدة الزوجة في الاهتمام بزوجها

وصايا ونصائح لمساعدة الزوجة في الاهتمام بزوجها.. المراة في أي علاقة زوجية ناجحة هي الأمان، والحنان الذي يستمده الزوج للمساعدة في التخلص من اي مشاكل او اي هموم تواجه، وهناك العديد من النصائح التي يجب على الزوجات اتباعها الاهتمام بالزوج وجعله سعيدا معها سنذكرها لكم في المقال التالي.

وصايا ونصائح لمساعدة الزوجة في الاهتمام بزوجها
وصايا ونصائح لمساعدة الزوجة في الاهتمام بزوجها

معايير الاهتمام بالزوج

  1. المرأة هي الوحيدة التي ان كان الرجل يحبها ستكون هي السبب في نجاحه وسعادته في كل شئ، فالرجل إن أحب المراة ينفذ كل ما تقوله له دون ان يرفض لها أي أمر، وهذا الحب العظيم يمكن ان يأتي من الاحتواء والامان الذي تعطيه المرأة للرجل.
  2. يحتاج الرجال الى الاهتمام من زوجاتهم، واللين في التعامل الذي يلين الحديد فاولا من الضروري على المرأة اتباعها قول الكلام المعسول الي الزوج، فالكلمة الطيبة صدقة، والكلمة اللينة تلين الحديد.
  3. كما أن الرجل يحب المراة التي تزيد من مغازلته، وقول الكلام الجميل المعسول اليه تجعل الزوج يحبها اكثر ، كما ان الرجال يكونو كالأطفال أمام زوجاتهم، ويهربون الى العالم المليئ بالضجيج إلى الزوجة التي تحتوي همومه وتخفف عنه كل ما يراه خارج المنزل وفي العمل.
  4. جميع الرجال ينفرون من المرأة الكثيرة الشكوى، وينفرون ايضا من المرأة التي توجه باستمرار النقد اللاذع الى الزوج.
  5. المراة التي تؤدي جميع اعمالها المنزليه، وكل ما يطلبه المنزل منها من النساء اللاتي يكون الرجل مغرم بهم، والتي تكون محببة إلى قلب زوجها فالرجال ان رأو اي تقصير في المنزل ونظافته او تقصير في اهتمام المراة بنفسها أو في كلها ينفر الزوج منها، ويرى أنها غير جديرة بأن تكون زوجة الرجال يرون أن المرأة بيتها هو مسئوليتها الأولى وتقصيرها في منزلها يجعلها قليلة في نظر الزوج ويقول في حبه لها على عكس المراة التي تجعل متطلبات منزلها ومتطلبات الأبناء هدفها الاول يرى الزوج انها امراة ناجحة على قدر من المسئولية.
  6. تجديد المرأة في مظهرها من الاشياء التي تزيد من جمالها في عين الزوج فالرجل يحب المرأة التي تهتم بأناقتها و جمالها و مظهرها باستمرار امامه، وينفر من الزوجة التي لا تهتم بنظافتها الشخصية أو بكل ملابسها وتسريحة شعرها.
  7. الرجال لا يحبون المرأة القاسية الجامده المشاعر التي لا تشعر بالزوج، والتي تكون باردة معه لكني يحب المراة الرومانسية التي تهتم بها، وتبادله المشاعر المليئة بالحب والود.
  8. يجب على جميع النساء عدم اهمال الزوج انشغالا بالمنزل والأولاد، وبحجة انها لديها اشياء هامه للمنزل هذا خطأ من الأخطاء التي تعمل على ابعاد الزوج عنها كثيرا، وجعله ينظر إلى غيرها ليري الاهتمام منها لكن علي الزوجات ان تقوم على الاقل مرة اسبوعيا بعمل عشاء خفيف يجمعها مع زوجها، ويملئ العشاء الشموع والورود والجو الهادئ.
  9. اهم الاسباب التي تعمل على خيانة الرجل للمرأة ان يري الزوجة لا تحتويه، ولا تهتم به لذا كان من الضروري على النساء مراعاة هذا الأمر، والاهتمام بالزوج إرسال يوميا رساله له عندما يكون في العمل تشعر فيها انك اشتقتي اليه، وانك متلهفة الى عودته إليك، كما انك من الضروري أن تهتمي بتغيير العديد من الأشياء بينكم والتجديد فيها، واهم هذه الاشياء التغير في وضعية وشكل ومكان العلاقة الحميمة حتى لا يمل الزوج.
  10. الزوج يحب المرأة التي تهتم لامره، والتي تسأله عن أحواله في العمل، والتي تحاول أن تتعرف على أي مشكلة حدثت لها، وتحاول في إيجاد الحلول معه فالزوج يحتاج الى أن تراعي المرأة مشاركته مشاكله ان تحلها معه، وتعطيه الافكار والنصائح التي تجعله قادرا على حل المشكلة لكن لا يحب المرأة التي تواسيه فيشعر انه ضعيف.
  11. يحب الرجال المراة التي تشعرهم انهم اقوياء، وان الزوج قادر علي فعل اي شئ، وانه انسان ناجح، ويمكن الإعتماد عليه في القيام بأي شئ.
  12. تحمل المراة المسئولية، وقدرتها على ادارة امور المنزل وادارة امور الأولاد، والقيام بكل ما يحتاج المنزل اليه والاولاد من الاشياء التي تثبت انها ناجحة، وأنها جديرة بفعل اي شئ، وهذا الامر يجعل الزوج يثق فيها كثيرا ويحترمها.
  13. الرجال يحبون المراة التي تهتم بهم على الأقل بإهداء الهدايا له تعبيرا عن الحب الذي تكنه له من آن الى اخر، او ترتيب خروجه مع تصرح فيها عن كل ما تشعر به من مشاعر، و تعبر فيها عن حبها له من الاشياء التي تساعد على التجديد في روتين الحياة.
  14. الرجل يحب المرأة التي تنصت جيدا اليه اكثر مما تتحدث، كما ينبغي معرفة أن الرجال يحبون لا يحبون المراه الثرثاره في الكلام، والتي تكثر من حديثها عن اي امور تافهه خاصة عندما يكون الرجل عائد من العمل متعب.
  15. كما ان الرجال يحبون المراة الذكية التي تفهم زوجها من نظراته وحديثة وكلامه، كما ان المراة اللينة المرنة من النساء التي يغرم بها الرجال.

موضوعات تهمك:

ثلاثة أنواع ومراحل مميزة فى الحب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة