وزير الصحة الصهيوني يعلن إصابته وزوجته بالكورونا

مؤمن صالح2 أبريل 2020آخر تحديث :
وزير الصحة الصهيوني

أعلن وزير الصحة الصهيوني يعقوب ليتسمان إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19” القاتل.

يأتي ذلك بعد وقت قصير من إعلان إصابة مستشارة نتنياهو بالفيروس ذاته، بينما ثارت الشكوك حول إصابة رئيس الوزراء الصهيوني بالفيروس.

وقال وزير الصحة الصهيوني ليتسمان في ساعة باكرة فجر اليوم الخميس، أنه وزوجته أصيبا بفيروس كورونا المستجد.

واوضح بيان صادر عن مكتب ليتسمان نشرته وسائل إعلام محلية من بينها موقع صحيفة يديعوت أحرونوت أن الوزير وزوجته في حالة صحية جيدة وسيتم إيداعهما الحجر الصحي في المنزل وفقا لإرشادات وزارة الصحة الصهيونية في حكومة الاحتلال.

وأشار المكتب إلى أن الوزارة ستخضع لتواصل مع ليتسمان وزوجته خلال الأسبوعين الماضيين أيضا للعزل، من بينهم رئيس مجلس الأمن القومي ومدير عام وزارة الصحة ومسؤولين آخرين.

ولفت المكتب إلى أن ليتسمان سيواصل عمله بانتظام من المنزل بما يماشى مع التوصيات الطبية، وذلك في وقت أشار فيه إلى التزام الوزير الصهيوني بتلك التعليمات.

ويوم الاثنين الماضي أعلنت وزارة الصحة الصهيونية أن مستشارة بنيامين نتنياهو للمتدينين ريبيكا بالوتش أصيب بفيروس كورونا المستجد.

وخلال الساعات الأربع والعشرين الماضي سجلت دولة الاحتلال الصهيوني 734 حالة إصابة جديدة ليرتفع الإجمالي في الإصابات إلى 6092 حالة إصابة من بينهم 95 في حالة حرجة.

وأوضحت تقارير أن عدد الوفيات جراء الفيروس حتى اللحظة من ضمن المستوطينين الصهاينة 26 حالة وفاة.

موضوعات تهمك:

محاضرات للوقاية من كورونا على الإنترنت

كورونا أفدح من كارثة 11 سبتمبر في الولايات المتحدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة