هيفاء وهبي والوزيري ووصلة رقص فى ملهى ليلي

جانيت كرباج21 أبريل 2019آخر تحديث :
هيفاء وهبى

هيفاء وهبي والوزيري ووصلة رقص فى ملهى ليلي

اثارت الفنانة هيفاء وهبى، جدلا واسعا بعد انتشار مقاطع فيديو لها، مع مدير اعمالها محمد الوزيرى، وهما يرقصان ويتميلان على بعضهما فى ملهى ليلي.

انتشرت مقاطع فيديو مصورة على مواقع التواصل الاجتماعى، ظهرت فيها هيفاء وهبى ترقص مع مدير اعمالها محمد الوزيري، وذلك بعد انتشار عن وجود خلافات بينهما، وكانت كثرت الشائعات حولهما بعد تغريدات رومانسية قام بنشرها الوزيرى الى هيفاء وهبى.

7 5
هيفاء وهبى

وتداول رواد مواقع التواصل مقاطع عدة للنجمة هيفاء وهبي، وهي ترقص مع محمد الوزيرى على نغمات اغنيتها “توتة” و”رجب”، وكانا في غاية السعادة، ومعهما عدد كبير من اصدقائهما.

الجدير بالذكر ان عدة اشاعات كانت قد انتشرت مؤخرا، تفيد بوجود علاقة غرامية بين هيفاء وهبي، ومدير اعمالها، الذي يحرص على التواجد معها في معظم حفلاتها، وحتى سهراتها اليومية مع اصدقائها، لكنْ بقيت في اطار الاشاعات، حيث لم يؤكد، او ينفي اي من الطرفين تلك الاخبار المتداولة ، ولم يتم التأكيد على صحتها ام انها محرد اشاعات.

6 6
هيفاء وهبى ومحمد الوزيرى

وهيفاء مغنية، وممثلة، وفنانه استعراضيه لبنانية من اب لبنانى وام مصرية، حصلت هيفاء على تكريم واسع، وجوايز كتيرة، وغنت فى بلاد كتيره، وفى 24 ابريل 2009 تزوجت من رجل الاعمال المصرى احمد ابو هشيمة، فى حفله كبيرة، وانفصلت عنه في 2012.

موضوعات تهمك

هيفاء وهبى ومدير اعمالها محمد الوزيري يثيران الجدل 

فضيحة جديدة .. هيفاء ورولا.. وحرب المؤخرات بين الشقيقات 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة